الاخبار الرياضية

تعرف علي التفاصيل ..عمومية شرسة للمريخ تقر النظام الأساسي وتقلص صلاحيات جهتين

عمومية شرسة للمريخ تقر النظام الأساسي وتقلص صلاحيات جهتين

 

 

 

أكدت الجمعية العمومية غير العادية لنادي المريخ السوداني، التي انعقدت مساء  السبت، على النظام الأساسي الجديد، كما قامت بتلقيص صلاحيات وسلطات جهتين يشملهما النظام الأساسي، وذلك في أجواء محتقنة متوترة.
واكتمل النصاب القانوني لانعقاد الجمعية غير العادية للنادي الأحمر السوداني بعد المغرب، رغم فتح باب التسجيل لحضور الأعضاء المكان المحدد للجمعية.
وبلغ الحضور أكثر من 400 عضو، بينما كان النصاب المطلوب هو 50%+1، أي أكثر من 343، أصل المجموع الكلي لعضوية الجمعية البالغ 686.

 

 

معركة شرسة

وشهدت الجمعية مشاحنات وتبادل ألفاظ بين أنصار مجلس الإدارة الحالي، وبين الرافضين لعقد الجمعية من الأساس، احتوتها الشرطة التي كانت متواجدة في محيط مكان الجمعية العمومية وحولها، وحول ستاد المريخ.
وجلس على المنصة الرئيسة داخل صالة الجمعية قيادات مجلس إدارة نادي المريخ، تقدمهم رئيس المجلس آدم عبد الله مكي، وأمين الصندوق الصادق مادبو، ونائب الرئيس للشئون الإدارية والقانونية علي أبشر.
وأدار الجمعية مساعد رئيس نادي المريخ علي أسد، الذي قال إن الجمعية غير العادية، سوف تناقش بندين في جدول أعمالها، الأول إجازة محضر الجمعية العمومية السابقة، والثاني تكوين اللجان العدلية والانتخابية.

مقالات ذات صلة

إغلاق