الاخبار الرياضية

عمر الجزلي يكشف الحقائق حول الصور المتداولة للفنان (الكابلي)

 

 

كشف الدكتور والإعلامي عمر الجزلي الحقائق الكاملة حول الصور المتداولة للفنان السوداني الكبير عبد الكريم الكابلي المقيم بالولايات المتحدة الأمريكية، والتي أظهرت حالته الصحية متدهورة، وتشير إلى أنه فقد الكثير من وزنه، مما فتح الباب أمام التكهنات والاستنتاجات الأمر الذي أصاب معجبيه بالقلق .
وقال الجزلي : إلى جميع الأحباب والأصدقاء ومعجبي الأستاذ كابلي بدءاً أرجو أن أطمئن الجميع أن الأستاذ الدكتور عبدالكريم الكابلي بخير وبصحة وعافية، أما الصوره المتداوله والتي أُلتقطت له في رحلة ترفيهيه فقد تم التقاطها، وهو يستفسر من الشخص الذي قام بالسلام عليه من أمر معين، فطبيعي أن تتغير ملامح الشخص في حالات كثيرة حسب المواقف الحياتية التي نعيشها.

 

 


وتابع : نعم الأستاذ فقد القليل من وزنه، وهذا أمر طبيعي يحدث للجميع في مراحل مختلفه، وآخر التقارير الطبية قبل أيام أكدت أنه طبيعي للغاية وبخير وصحة وعافية الحمدلله ولا يعاني من أية أمراض.
وأشار إلى أن الصور ، هي من ذات الرحلة وهو يبتسم لبعض الإخوة الأعزاء، وهو يلقي حديثاً مرحاً التحية لشعبنا العظيم الذي يعرف كيف يقدر مبدعيه ويسأل عنهم ويتفقدهم أينما ذهبوا وحلوا في أركان هذه الدنيا وهذا هو المهم، وتحياتي للجميع.

مقالات ذات صلة

إغلاق