الاخبار الرياضية

عمار الدمازين يكشف رحلة الألم والأمل..!

عمار يكشف رحلة الألم والأمل..!

 

 

 

 

 

بعث متوسط الدفاع بنادي الهلال العاصمي السوداني، عمار حسن؛ برسالة اطمئنان إلى أنصار ناديه؛ معلنا تجاوز الإصابة التي لحقت به أثناء مباراة فريقه أمام الأهلي القاهري المصري بدوري أبطال أفريقيا الموسم الحالي: (تعرضت لإصابة مؤثرة ألقت بظلالها على ظهوري مع الفريق في بقية مباريات دوري الأبطال، في وقت كان فيه الفريق يعاني نقص عدد على مستوى قلب الدفاع تحديدا.. كان الأمر مزعجا بالنسبة لي وللجهاز الفني والجماهير).

 

 

 

 

وأعلن اللاعب الشهير بعمار الدمازين تعافيه من تلك الإصابة: (تجاوزت تلك الإصابة بعد المرور بمرحلة علاجية وتأهيلة استغرقت وقتا طويلا.. وأصبحت جاهزا للعودة مجددا إلى قوام التركيبة الأساسية للفريق الأزرق متى ما عاد النشاط الرياضي).

 

 

 

 

 

إلى ذلك نفى اللاعب تهمة التمرد والابتعاد عن حصون القلعة الزرقاء عن قصد: (اصابتي معلومة للجميع.. لقد سقطت بالملعب أثناء الدفاع عن شعار الهلال.. كان شعورا مؤلما؛ لكن ماذا أفعل.. لا يمكنني التمرد على النادي الذي أحبه؛ وليس هناك ما يدعو للتمرد من أصله.. لا أنسى صبر الإدارة والأطر الفنية والجماهير على إصاباتي المتكررة.. أنا مدين للأهلة بالكثير، وانتظر خدمة الفريق على نحو أفضل.. فقط أتمنى أن أكون في ظروف صحية جيدة؛ بعيدا عن شبح الإصابات).

مقالات ذات صلة

إغلاق