سودانا فوق أونلاين

عقب الخسارة من صنداونز اليوم ..مدرب الاهلي المصري يتحدي الهلال والمريخ ويقول (لن انظر للوراء )

عقب الخسارة من صنداونز اليوم ..مدرب الاهلي المصري يتحدي الهلال والمريخ ويقول (لن انظر للوراء )

 

 

 

 

أكد بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي المصري أنالفريق سوف يغلق صفحة مباراة صن داونز الجنوب أفريقي في دوري أبطال افريقيا،للتركيز في المباريات المقبلة من أجل الاستمرار في العمل على المنافسة لتحقيق أهدافالفريق.

وأوضح خلال المؤتمر الصحفي عقب مباراة صن داونز أنه «توقع صعوبة المواجهة التيتعتبر  مباراة قبل نهائي أو نهائي لدوري أبطال أفريقيا، لأن المنافس فريق قوي والأهليدخل الشوط الأول بشكل جيد ولكن استقبل الفريق هدفًا ولم ينجح في التسجيل رغمالفرص التي لاحت أمامه خلال شوطي المباراة».

وأشار إلى أن غياب تقنية حكم الفيديو عن المباريات يثير الجدل، فهناك العديد مناللقطات خلال مباراة اليوم كانت بحاجة إلى الحسم، ولكن الجهاز الفني لن يتوقف كثيرًاعند هذه النقطة.

وأضاف : «هذا قدر الفريق الكبير ولا يوجد نادٍ في أفريقيا يخوض هذا العدد منالمباريات ولكننا لا نسوق الأعذار لتبرير أي نتيجة، وسوف نستمر في العمل خاصة أننتائج دور المجموعات لا تعتبر المقياس الوحيد في التقييم، ولا بديل عن الفوز فيمباراتي المريخ والهلال، وبالتأكيد لن ننظر للخلف وأتمنى أن نلعب أمام أعداد أكبر منالجماهير مثل فرق تونس والمغرب».

وعبر موسيماني عن استيائه الشديد من الأحداث التي سبقت دخول بعثة الأهلي إلىالملعب، مؤكدًا أنها تصرفات غير مسئولة وهدفها معروف، و اضطر بنفسه إلى النزول منالحافلة لإزالة الحواجز من أجل السماح بدخول الفريق.

 

التعليقات مغلقة.