الاخبار الرياضية

عضو بمجلس المريخ المنتخب يرفض الوفاق ويصدر بيان

 

 

رفض شمس الدين الطيب، عضو مجلس إدارة نادي المريخ “المنتخب” مسودة الوفاق التي قدمتها لجنة الوفاق، وكشف أن مجلس الإدارة كان قد كلف السيد محمد جعفر قريش نائب الرئيس بالجلوس إلى لجنة الوفاق للسماع والإطلاق على مقترحاتها وليس الموافقة على هذه المسودة.
وأصدر شمس الدين بياناً جاء فيه:
يقول المولي عز وجل “إِنَّا عَرَضْنَا الأَمَانَةَ عَلَى السَّمَوَاتِ وَالأَرْضِ وَالْجِبَالِ فَأَبَيْنَ أَنْ يَحْمِلْنَهَا وَأَشْفَقْنَ مِنْهَا وَحَمَلَهَا الإِنْسَانُ إِنَّهُ كَانَ ظَلُومًا جَهُولًا” .. [الأحزاب:72] إلى حماة الديمقراطية .. الى كل الشرفاء وأصحاب الحق
تابعنا وأنا معكم الأحداث الأخيرة من شكل الوفاق وآخر تطوراتها ما قاله السيد محمد جعفر قريش بأنه تم الاتفاق علي مسودة من قبل لجنة الوفاق وانها سوف تعرض للاتحاد العام ليتم وضعها في الإطار القانوني.. وأنه تم الاتفاق عليها بشكل نهائي.

 

 

وأضاف في بيانه: أحب ان أوضح إلى كل حماة الديمقراطية بأن المجلس كلف لجنة ثلاثية برئاسة محمد جعفر وكان التكليف بأن يتم السماع للجنة الوفاق والاطلاع لمقترحات حل الازمة حسب تصور لجنة الوفاق ومن ثم عرضها علي المجلس لمناقشتها وابداء الرأي فيها، وليس الموافقة كما تم نشره.
عليه انا شمس الدين الطيب محمد علي عضو مجلس ادارة نادي المريخ ارفض شكلاً ومضموناً هذه المسودة وما دار فيها وما سوف يدور فيها، وان بداخلها اجهاض لكل حقوق الديمقراطية التي أتينا بها والتي اتت بنا، والموافقة عليها تعني هدم المبادئ والقيم والأخلاق لإرضاء النفس الطماعة التي تلهث خلف المناصب والأضواء تاركة خلفها المواثيق والعهود التي أوكلت لنا من قبل الجمعية العمومية ومن رجال وهبوا أرواحهم واملاكهم مهراً لها .
وتابع: الأمانة عندي ان أردها الي صاحبها وهي الجمعية العمومية التي انتخبتني ونلت ثقتها وأنا رافع رأسي بينهم وهم تاج لي.
أردها وأنا رافع الرأس لا منقاد لأحد مهما كان.
اخواني واحبابي أصحاب الحق والديمقراطية أقولها لابرئ نفسي منها.
ارفض شكلاً ومضموناً مسودة الوفاق مهما كانت

مقالات ذات صلة

إغلاق