سودانا فوق
موقع سودانا فوق موقع رياضي إخباري يأتي بجديد الأخبار الرياضية المتعلقة بدولة السودان.
Advertisements
[better-ads type=”banner” banner=”147219″ campaign=”none” count=”2″ columns=”1″ orderby=”rand” order=”ASC” align=”center” show-caption=”0″ lazy-load=”disable”]

“عبث لا يصدقه عاقل” ..تعرف علي رد الأهلي المصري علي حديث الجكومي نائب رئيس المريخ

"عبث لا يصدقه عاقل" ..تعرف علي رد الأهلي المصري علي حديث الجكومي نائب رئيس المريخ

2٬122
Advertisements

 

 

 

 

استنكر مصدر داخل النادي الأهلي المصري ، ما تردد بشأن حدوث اتفاق بين إدارة النادي والمريخ السوداني، بشأن التأهل معا من دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.
وزعم محمد سيد أحمد، النائب الأول بمجلس المريخ (جناح حازم مصطفى)، في فيديو منتشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي، أن إدارة ناديه حصلت على وعد من إدارة الأهلي بالحصول على لاعبين من الفريق الأحمر، مقابل تفويت إحدى مباراتي الفريق بدور المجموعات والفوز على الهلال وصن داونز مقابل اللعب في مصر بملعب السلام بدلا من السودان.

وردا على هذه الحديث، قال مصدر بالأهلي: “هذا الكلام عار تماما من الصحة. ما يقال في هذا الصدد عبث ولم يحدث على الإطلاق. ما يتردد لا يصدقه عاقل”.

وتابع: “كيف يتم الحديث عن وجود اتفاق والأهلي خسر من صن داونز ذهابا وإيابا. هذا الحديث مرفوض تماما من جانب مجلس إدارة الأهلي. قيم وتقاليد النادي لا تسمح ولا تقبل ما يقال في هذا الشأن”.

كان الأهلي قد تأهل من دور المجموعات ثانيا خلف صن داونز، بينما ودع المريخ والهلال البطولة.

وخسر الأهلي في دور المجموعات من صن داونز ذهابا وإيابا، بينما تعادل في مباراة وفاز في أخرى أمام الهلال، وفاز بمواجهتي المريخ.

وتخطى الأهلي في ربع النهائي فريق الرجاء المغربي، ليضرب موعدا مع وفاق سطيف الجزائري في نصف النهائي في مايو/آيار المقبل.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

التعليقات مغلقة.