سودانا فوق أونلاين

عاجل .. (50) الف دولار تحول وجهة (فلوران) من للهلال الي الكنغو

عاجل .. (50) الف دولار تحول وجهة (فلوران) من للهلال الي الكنغو

 

 

 

قالت تقارير صحفية في الكنغو ان فلوران ابينجي المرشح لقيادة فريق الهلال دخل اواخر يونيو المنصرم قائمة المدربين المرشحين لتدريب منتخب الكنغو الديمقراطية خلفا للارجنتيني هيكتور كوبر حيث اكدت صحيفة كنغولية ان ابينجي مرشح لتولي الادارة الفنية لمنتخب بلاده حال توصله الي اتفاق مع مسوؤلي الاتحاد براتب شهري بلغ 50 الف دولرار وقالت الصحيفة ان المدرب سيكون الاعلي اجرا في تاريخ الكرة الكنغولية وأشارت العديد من التقارير إلى ان تادي الهلال السوداني في مفاوضات متقدمة من اجل إمكانية التعاقد مع المدرب الكونغولي “فورلان ابييجي” لتولي الدفة الفنية للفريق، خلفا للمدرب البرتغالي “جواو موتا” ..
يذكر المدرب الكونغولي يتولي الان الدفة الفنية لنادي نهضة بركان المغربي وحقق مع الفريق البرتقالي لقب كأس الاتحاد الأفريقي الكونفدرالية.
ولدى فورلان أبيجي” تأريخ جيد مع البطولات منها: الدوري الوطني الكونغولي (3): 2015، 2018، 2021، بالإضافة الي كأس السوبر الكونغولي (1): 2015، ووصيف دوري أبطال أفريقيا : 2014ـ ثم وصافة كأس الكونفيدرالية الأفريقية : 2018.
كما ان لديه تجربة جيدة في المغرب رفقة نهضة بوركان الذي قاده الي كأس الكونفيدرالية الأفريقية (1): 2022، مع الوضع في الإعتبار أن “فولاند” حقق بطولة أمم افريقيا للمحليين رفقة منتخب جمهورية الكونغو الديمقراطية الكونغو الديمقراطية (1): 2016.

التعليقات مغلقة.