سودانا فوق
موقع سودانا فوق موقع رياضي إخباري يأتي بجديد الأخبار الرياضية المتعلقة بدولة السودان.
Advertisements
[better-ads type=”banner” banner=”147219″ campaign=”none” count=”2″ columns=”1″ orderby=”rand” order=”ASC” align=”center” show-caption=”0″ lazy-load=”disable”]

عاجل ..وصول شكوي من الهلال وصن داونز الي (الكاف) بخصوص فيديو الجكومي

عاجل ..وصول شكوي من الهلال وصن داونز الي ا(الكاف) بخصوص فيديو الجكومي

3٬676
Advertisements

 

 

كتب :عمار تلودي

 

قالت مصادر موثوقة ان تعاون بدا فعليا بين نادي الهلال وصن داونز الجنوب افريقي بخصوص الفيديو الذي اثار ضجة في الايام الماضية والذي ظهر فيه نائب رئيس المريخ محمد سيد احمد (الجكومي) واطلقت اتهامات خطيرة وقالت المصادر ان ادارة الهلال وصن داونز اتفقا (هاتفيا ) ان الفيديو يندرج تحت دائرة التواطؤ، ومخالفة قواعد المنافسة الشريفة واللعب النظيف”. خصوصا وانهم كانوا في مجموعة واحدة في دوري ابطال افريقيا تضم الي جانبهم المريخ والاهلي المصري وتؤكد مصادر (سودانافوق) ان الهلال وبطل جنوب افريقيا قرارا التصعيد القانوني عبر القنوات الرسمية، وكلفا نخبة من كبار القانونيين في القارة الافريقية ، لعمل مذكرة قانونية تحفظ العدالة وتضمن شرف المنافسة الأفريقية الكبرى”. وتقديمها للاتحاد الافريقي خلال 24 ساعه. وكشف محمد سيد أحمد، النائب الأول لرئيس المريخ، حازم مصطفى، عن كواليس خوض الفريق مباراته أمام الأهلي المصري في مرحلة المجموعات بدوري أبطال إفريقيا، على استاد السلام في القاهرة.
وانتشر تسريب مصور لسيد أحمد، أثناء حضوره مائدة إفطار رمضانية، مساء الجمعة الماضي، بمنزل القيادي التاريخي بالمريخ محمد إلياس محجوب، وسط حشد من القيادات التاريخية بالنادي.
وقال سيد أحمد: “المريخ والأهلي اتفقا على خوض مباراتي الفريقين بالجولتين الأولى والخامسة من المجموعة الأولى على استاد السلام، وحدث تباين بين أعضاء المجلس حول هل نلعب بالسودان أم خارجه”.
وزاد: “في الحقيقة تلقينا وعودًا من الأهلي، بأنه سيتغلب على الهلال وصن داونز الجنوب إفريقي ذهابًا وإيابًا، مقابل تفويت نقاط إحدى مباراتينا لصالحنا، وهو ما لم يحدث”.
وتابع: “كان هناك وعد آخر بتقديم هدية للمريخ، عبارة عن اثنين من لاعبي الأهلي المحترفين، إلى جانب اللعب مجانًا في مصر”.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

التعليقات مغلقة.