سودانا فوق أونلاين

عاجل .. شاعر غنائي معروف يشكو الهلال قضائيا (تعرف علي التفاصيل )

قدم شاعر غنائي معروف شكوي ضد نادي الهلال ممثلا في مجلس ادارته الذي يقوده هشام السوباط حاليا مطالبا بأن بتعويض مالي كبير نظير استخدام الهلال للعبارة (الله – الوطن – الهلال) وقال الشاعر الذي قدم الشكوي في مجمع محاكم امدرمان ان لديه نص قديم من كلماته استخدم فيه هذه العبارة واعتبر ان نادي الهلال تكسبا من هذه العبارة عندما وضعها علي شعاره الرسمي دون حصوله علي الحق الادبي والمادي. وتسلم مولانا عبد الله العاقب نص عريضة الدعوى التي قدمها هذا الشاعر ووعد المحكمة بالرد عليها.
وسجلت لجنة تطبيع نادي الهلال السوداني التي يترأسها هشام السوباط انتصارا تاريخيا في 20 نوفمبر 2021، باسترداد شعار النادي الذي ظهر للنور لأول مرة عام 1930.وكان رئيس الهلال السابق الأمين البرير أول من بدأ خطوات استرداد شعار النادي بعدما استغل أحد المشجعين ثغرة قانونية استحوذ بها على شعار ورمز النادي الأزرق، وهي القضية التي تفجرت قبل 7 سنوات.
ولم تنجح مساعي البرير في حل القضية في ظل تمسك المشجع “عصمت يوسف” بموقفه.
ونجح فجر اليوم السبت قادة لجنة تطبيع نادي الهلال وقتها وهم نائب الأمين العام إسماعيل عثمان، ونزار عوض ورامي كمال وإبراهيم العليقي في الجلوس مع المشجع وإجراء مفاوضات صعبة معه، انتهت بالوصول إلى تسوية تنازل بموجبها عن موقفه وأعاد لنادي الهلال شعاره بالكامل.
وكان نادي الهلال السوداني قد تضرر كثير من مشكلة فقدان شعاره، حيث رفضت العديد من الشركات الراعية التعاقد مع النادي للترويج له بحكم انتماء الملايين من المشجعين له داخل السودان.

التعليقات مغلقة.