سودانا فوق أونلاين

عاجل .. الهلال يرفض مواجهة المريخ في ملعب شيكان بالابيض

عاجل .. الهلال يرفض مواجهة المريخ في ملعب شيكان بالابيض

 

 

 

 

أكد مصدر مطلع بنادي الهلال، ، أن النادي طالب الاتحاد السوداني، بمنحه قوائم لاعبي أندية الدوري الممتاز.
وبرر الأزرق الخطوة وفقًا لخطاب رسمي بعث به للاتحاد، لاتفاق مسبق بين الاتحاد وأندية الدرجة الممتازة، تقليلًا للشكاوى ولإغلاق باب الذرائع والاجتهاد والتشكيك في صحة المعلومات، خاصة بعد حوسبة التسجيلات، وتحقيقًا لمبدأ الشفافية وعدالة التنافس الشريف، وانتهاجًا للعمل الاحترافي المعمول به في كافة الدوريات.
وجاء تحرك الهلال، بعد قرار إعادة مباراته بالدوري أمام الأهلي الخرطوم الصادر من لجنة الاستئنافات.
وأكد الهلال حسب ما ورد في خطابه لاتحاد الكرة، والممهور بتوقيع الأمين العام للنادي الفريق شرطة السر أحمد عمر، عدم ممانعته تسليم الكشف الخاص بلاعبيه، إلى أندية الدوري الممتاز.
وجاءت خطوة الهلال اليوم، في أعقاب تقديم الأهلي الخرطوم لطلب فحص للجنة الاستئنافات بالاتحاد السوداني، لمراجعة قرارها بشأن إعادة المباراة أمام الهلال.
وكان الهلال قد شكك في صحة مشاركة حارس المرمى أحمد عبد العظيم، باعتبار أنه شارك مع الأهلي الخرطوم وهو لاعب غير معار، حسب لائحة التعاقدات الاستثنائية قبل نحو 4 أشهر، التي سمحت بصفقات إعارة للاعبين اثنين فقط، ولم تسمح بتعاقدات جديدة.
ومن ناحية أخرى، طالب نادي الهلال اليوم لجنة المسابقات بالاتحاد ببرمجة مباراته المعادة أمام الأهلي الخرطوم قبل مباراته أمام المريخ في الديربي يوم 14 مايو/أيار المقبل.

التعليقات مغلقة.