مجتمع سودانا

عاجل.. إلغاء تصاريح المرور يوقف رحلات الشحن الجوي

إلغاء تصاريح المرور يوقف رحلات الشحن الجوي

أنشئ موقع إلكتروني مجاناً

التفاصيل

 

 

 

 

 

 

تفاجأت شركات الطيران الوطنية بإيقاف الجهات الحكومية المختصة بالغاء تصاريح مرور موظفيها داخل العاصمة، وكشفت عن أن هذا يعني توقفها عن شحن المستلزمات الطبية من الخارج بالإضافة إلي تعليق رحلات الصادرات السودانية الي الأسواق العربية.

 

 

 

 

 

 

وكشف المستشار الإعلامي لشركة تاركو للطيران، عثمان النصيح، في تصريح للانتباهة أون لاين عن إيقاف السلطات المختصة لتصاريح تحرك موظفي شركات الطيران التي تم منحها لهم عقب قرار استثناء قطاع الطيران من حظر التجوال لتسيير رحلات إجلاء الجاليات الأجنبية ونقل الصادرات واستجلاب المعدات الطبية. مؤكدا علي ان شركات الطيران الوطنية تولي إجراءات السلامه اهتمام

 

 

 

 

 

 

كبير وتضعها من أولوياتها وظلت تحرص على إخضاع طواقمها لها عبر اتباع إجراءات السلامه بارتداء اللبس الواقي وتنفيذ الإرشادات الصحيه في تنفيذ الرحلات المصدقه من السلطات. معتبرا إلغاء التصاريح الحركة داخل العاصمة لموظفي الطيران له تأثير سالب في تسيير الرحلات الي الخارج لاستجلاب المعينات الطبية التي تنقلها الشركات الوطنية مجانا تقديرا منها لظروف البلاد. مطالبا سلطة الطيران المدني بالتدخل باستثناء شركات الطيران الوطنية التي تسير أربعة رحلات يومية لنقل صادرات السودان من اللحوم والمنتجات الأخري الي الأسواق العربية ولشحن المعدات الطبية والأدوية الي البلاد.
مؤكدا أن لهذا القرارات انعكاسات سالبة ومن شأنه أن يلقي بظلاله علي الوضع الاقتصادي والصحي بالبلاد.

 

 

مقالات ذات صلة

إغلاق