اخبار النجوم

عاجل.. أصحاب الصيدليات يعلنون الدخول في إضراب شامل

أصحاب الصيدليات يعلنون الدخول في إضراب شامل

 

 

 

أعلن أصحاب الصيدليات إعتزامهم تنفيذ اضراب شامل عن العمل من يوم السبت 5/30 حتى 2020/6/1م، وقالت اللجنة التسيرية لأصحاب الصيدليات في تعميم اليوم، انهم (مع إغلاق كثير من المرافق الصحية كان لهم التصدر والصمود برغم قلة المعينات من دواء وبيئة عمل  إلا انهم ومن مبدأ وطني خالص متجرد وقفوا في مواجهة الوباء معرضين حياتهم للخطر ولم يألوا جهداً في تقديم الدواء والمشورة لكل مريض) .

 

 

 

 

 

 

وانها سعت من واقع انعدام الدواء وتخفيض سعره وتحسين بيئة العمل للتواصل مع الجهات ذات الصلة، ولكن للأسف لم نجد آذاناً صاغية لتحقيق ذلك، وعليه نعلن اضرابنا الشامل عن العمل بدء من يوم السبت 5/30 حتى 2020/6/1م.

 

 

 

 

 

 

ودفعت بأنها أعلنت الإضراب حتى تستطيع الدولة اتخاذ قرار بشأن دعم الدواء، وتوفير الدواء، دون التنصل من مسؤوليتها المباشرة.

وتأسفت اللجنة على الحال الذي أوصلها لاتخاذ هذا  القرار، لخلو الأرفف من الدواء بسبب توقف الشركات المستوردة والمصانع المحلية، بجانب التضارب في التسعيرة، وغيرها مما يعايشه المواطن بحثاً عن الدواء ولا يجده، وأكدت اللجنة اضطرارها برغم هشاشة الواقع الصحي التوقف عن العمل لانعدام الدواء الذي وصل حد الكارثة الصحية.

مقالات ذات صلة

إغلاق