سودانا فوق
موقع سودانا فوق موقع رياضي إخباري يأتي بجديد الأخبار الرياضية المتعلقة بدولة السودان.

تعرف علي اسماء لاعبي المريخ في صقور الجديان ..طيفور يعود إلى منتخب السودان.. وظهور أول للتاج يعقوب

طيفور يعود إلى منتخب السودان.. وظهور أول للتاج يعقوب

3٬944

 

 

 

 

 

تحصل (سودانا فوق ) على أسماء لاعبي المريخ المرشحين للانضمام لقائمة منتخب السودان، في أول مباراتين بتصفيات مونديال 2022، وذلك بعدما قرر رئيس النادي آدم سوداكال مساء الأربعاء، إعادة هؤلاء اللاعبين للسودان نهاية الأسبوع المقبل.
وجاء ذلك بطلب من لجنة المنتخبات الوطنية بالاتحاد السوداني تمهيدا لأول تجمُع للاعبي “صقور الجديان” بعد أقل من شهرين منذ تأهلهم لنهائيات كأس الأمم الأفريقية 2022.
وأكد مصدر موثوق  مساء الأربعاء أن مجموعة لاعبي المريخ الذين وقع عليهم الاختيار مبدئيا يتراوح عددهم بين 8 إلى 9 لاعبين، مشيرا إلى أن

 

 

 

ثلاثي الأزمة التعاقدية بين فريقي الهلال والمريخ، رمضان عجب وبخيت خميس ومحمد الرشيد قد ينضمون للقائمة.
وأكد المصدر عودة عمار طيفور لاعب المحور الذي كان ضمن قائمة المنتخب طوال العامين الماضيين.
وكان طيفور استبعد من المنتخب بسبب تعاقده حديثا مع المريخ، حيث لم يشارك مع الفريق سوى في آخر 3 مباريات بمجموعات دوري أبطال أفريقيا.
كما أكد المصدر أنه سيتم اختيار لاعب المحور الآخر بالمريخ التاج يعقوب، الذي تألق بشكل لافت في دوري الأبطال، لكن إصابته بفيروس كورونا المستجد في آخر مباراتين بدوري الأبطال حرمته من الانضمام لمعسكر مباراتي ساو تومي وجنوب أفريقيا.
يذكر أن آخر قائمة لمنتخب السودان كان قد أعلنها المدير الفني فيلود في مارس/ آذار الماضي، ضمت من لاعبي المريخ: حارس المرمى منجد النيل، وقلب الدفاع أمير كمال، ولاعب المحور ضياء محجوب، وثنائي الهجوم سيف تيري والجزولي نوح.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

التعليقات مغلقة.