سودانا فوق أونلاين

ضربة موجعة ..غياب الثنائي عن قائمة الأهلي أمام الهلال

ضربة موجعة ..غياب الثنائي عن قائمة الأهلي أمام الهلال

 

 

 

 

أعلن بيتسو موسيماني، المدير الفني للأهلي، قائمة الفريق استعدادًا لمباراة الهلال السوداني، المقررة اليوم الأحد على ستاد الأهلي بالسلام، ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا.
وخرج من قائمة الأهلي محمد هاني الظهير الأيمن ومحمد عبد المنعم قلب الدفاع، بينما شهدت القائمة عودة محمود متولي.
وجاءت قائمة الأهلي كالتالي:
حراسة المرمى: محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير.
الدفاع: محمود متولي وياسر إبراهيم وأيمن أشرف ومحمود وحيد وعلي معلول وكريم فؤاد.
الوسط: حمدي فتحي وحسين الشحات وأليو ديانج وعمرو السولية ومحمد مجدي أفشة ومحمد محمود وطاهر محمد طاهر ولويس ميكيسوني وأحمد عبد القادر.
الهجوم: حسام حسن ومحمد شريف وبيرسي تاو.
واختتم الأهلي تدريباته مساء اليوم، وحرص موسيماني على عقد محاضرة بالفيديو مع اللاعبين، قبل انطلاق المران للتأكيد على العديد من الجوانب الفنية والخططية الخاصة بمباراة الهلال.

وقبل انطلاق المران حرص لاعبو الفريق على الاحتفال بعيد ميلاد عمرو السولية داخل التتش، وخاض الفريق فقرة إحماء تحت إشراف كابيللو مخطط الأحمال، قبل تنفيذ بعض الجوانب الخططية خلال تدريبات الكرة.

وتم السماح لوسائل الإعلام بحضور ربع الساعة الأولى من مران الأهلي الختامي، وفقًا لقواعد الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، المتبعة قبل المباريات الرسمية التي ينظمها.

ويدخل الأهلي لقاء الغد وفي رصيده 7 نقاط ويحتاج إلى الفوز أو التعادل لحسم التأهل رسميًا إلى الدور ربع النهائي فى دوري أبطال أفريقيا، فيما يدخل الهلال المباراة وفي رصيده 4

التعليقات مغلقة.