سودانا فوق
موقع سودانا فوق موقع رياضي إخباري يأتي بجديد الأخبار الرياضية المتعلقة بدولة السودان.
[better-ads type=”banner” banner=”147219″ campaign=”none” count=”2″ columns=”1″ orderby=”rand” order=”ASC” align=”center” show-caption=”0″ lazy-load=”disable”]

صدرت اليوم ..قرارات جديدة من الفيفا بشأن نظام إعارة اللاعبين

صدرت اليوم ..قرارات جديدة من الفيفا بشأن نظام إعارة اللاعبين

437

أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” إجراء تعديلات جديدة، على نظام إعارة اللاعبين، على مستوى العالم.وذكر الاتحاد الدولي في بيان رسمي، أن تم اتخاذ عدة قرارات جديدة بشأن نظام إعارة اللاعبين، سيتم عرضها على مجلس الفيفا في اجتماعه المقبل للتصديق عليها، على أن تدخل حيز التنفيذ في 1 يوليو المقبل.

وأشار بيان الفيفا، إلى أن هذه التعديلا ت كان من المقرر تطبيقها في يوليو 2020، ولكنها تأجلت بسبب فيروس كورونا “كوفيد 19”.

وجاءت التعديلات الجديدة كالآتي:
وجود اتفاقية مكتوبة تحدد شروط الإعارة ، ولا سيما مدتها والشروط المالية.الحد الأدنى لمدة الإعارة، وهي الفترة الفاصلة بين فترتي تسجيل، والمدة القصوى “سنة واحدة”.حظر إعارة لاعب محترف سبق إعارته لنادي ثالث.
قيود على عدد الإعارات لكل موسم بين نفس الأندية: في أي وقت خلال الموسم ، يجوز للنادي الحصول على ثلاثة محترفين فقط كحد أقصى معار لناد واحد وثلاثة محترفين كحد أقصى معار من نادٍ واحد.

أشار بيان الفيفا، إلى أنه تم تحديد فترة انتقالية لتنفيذ القرارات الجديدة، على النحو التالي:

-8 إعارات الموسم القادم، ثم 7 إعارات في موسم 2023 -2024، وفي 2024-25 وما بعده 6 فقط.

-إعفاء اللاعبين الذين تبلغ أعمارهم 21 عامًا أو أقل واللاعبين المدربين في النادي من هذه القيود.

-على المستوى المحلي ، سيتم منح الاتحادات الأعضاء في FIFA فترة ثلاث سنوات لتنفيذ القواعد الخاصة بنظام الإعارة الذي يتماشى مع المبادئ الموضوعة على المستوى الدولي.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

التعليقات مغلقة.