سودانا فوق
موقع سودانا فوق موقع رياضي إخباري يأتي بجديد الأخبار الرياضية المتعلقة بدولة السودان.

صبري عبد الله يبرر أسباب قبوله العمل مع مازدا

11

برر صبري عبد الله، مدرب الأهلي شندي، الأسباب التي دعته للتنازل عن مقعد المدير الفني للمدرب السوداني المعروف محمد عبد الله “مازدا”، والقبول بمقعد المدرب العام.

وكشف صبري، في تصريح خاص ، أن مازدا اسم كبير وعملا سويًا عندما كان لاعبًا تحت قيادته بفريق العباسية.وظهر مازدا فجأة مشرفًا على مباراة فريق الأهلي شندي الودية، التي خسرها يوم  الجمعة (2-1) من فريق الهلال، في إطار استعدادات الجانبين للمباراة الأولى ببطولتي دوري الأبطال وكأس الكونفيدرالية الأفريقية الأسبوع المقبل.وقال عبد الله “مازدا مدرب له نجاحات وفضل كبير على الكرة السودانية، ويعتبر خبيرًا في مجاله”.

وأضاف “كانت بداياتي الكروية مع مازدا نفسه حينما كنت لاعبًا بفريق العباسية قبل نحو عقدين، كما اختارني لمنتخب الناشئين السوداني”.وأوضح صبري، أن مازدا جاء ودربه في الألفية الجديدة، بفريق الخرطوم الوطني، ثم التقاه في محطة الحصول على رخصة التدريب من الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف”، حيث كان مازدا أحد المحاضرين لحصوله على تلك الرخصة.

وشدد “مازدا هو مدربي وأستاذي في التدريب، ومحاضر وخبير في الاتحاد الأفريقي، وقد تشرفت وسعدت بالتواجد معه في كل تلك المحطات، وسوف أتعاون معه بالأهلي شندي لأقصى حد، وأتمنى أن أكتسب منه بعض الخبرات في مجال التدريب”.

وأردف “قبولي العمل مع مازدا في موقع المدرب العام، لا يعني أنني سوف أقبل العمل في هذا المعقد مع أي مدرب آخر بالسودان، فحالة مازدا مختلفة جدا، مع وجود استثناءات لأساتذة آخرين لنا في التدريب”.

وزاد عبد الله “وفي وقت سابق كنت في مقعد المدرب الأول، وعرض علي النادي الذي كنت أعمل فيه،  التحول كمدرب عام مع أحد أبناء جيلي في الملاعب ورفضت، لأنني كنت أرى أنني أفضل منه”.

يذكر أن صبري عبد الله، يعتبر أصغر مدرب شاب يقود الأهلي شندي في تاريخ النادي، وقد نجح في إعادة الفريق للترتيب الثالث في الموسم الماضي، وقاده للعب ببطولة الكونفيدرالية الأفريقية

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

التعليقات مغلقة.