سودانا فوق
موقع سودانا فوق موقع رياضي إخباري يأتي بجديد الأخبار الرياضية المتعلقة بدولة السودان.
Advertisements
[better-ads type=”banner” banner=”147219″ campaign=”none” count=”2″ columns=”1″ orderby=”rand” order=”ASC” align=”center” show-caption=”0″ lazy-load=”disable”]

شطة: السودان يفتقد الخبرة.. ومواجهة مصر ستكون حافلة بالندية

شطة: السودان يفتقد الخبرة.. ومواجهة مصر ستكون حافلة بالندية

185
Advertisements

أكد عبد المنعم شطة نجم الكرة السودانية السابق، أن مواجهة مصر والسودان، المقرر إقامتها يوم الأربعاء المقبل، ببطولة الأمم الأفريقية، ستكون في غاية الصعوبة.

وقال شطة في تصريحات إذاعية: “منتخب السودان ظهر بشكل جيد في مواجهة غينيا بيساو، ولولا بعض الأخطاء الدفاعية كان من الممكن أن يظهر المنتخب بشكل جيد في لقاء نيجيريا”.

وأضاف : “منتخب السودان يفتقد إلى الخبرة وبعض الأمور التكتيكية في الملعب، ولكن جميع العناصر تؤدي بقوة وشجاعة وحماس في أرض الملعب”.

وتابع: “أتوقع أن يكون هناك ندية من جانب عناصر منتخب السودان في مواجهة مصر، وذلك حق مشروع لنا حيث لم نفقد الأمل في التأهل لدور الـ16 بالبطولة”.

واختتم نجم الكرة السودانية السابق: “أتمنى أن تسطير الأجواء الأخوية على جميع اللاعبين في أرض الملعب، في ظل قوة العلاقات التاريخية بين مصر والسودان”.

وأنعش منتخب مصر حظوظه في التأهل لدور الـ16 ببطولة الأمم الأفريقية، بفوزه بشق الأنفس بهدف دون رد على غينيا بيساو، في ختام ثاني جولات المجموعة الرابعة.

وحصد منتخب مصر أول 3 نقاط له في النسخة الحالية، ليحتل المركز الثاني بفارق 3 نقاط خلف نيجيريا، فيما توقف رصيد غينيا بيساو عند نقطة واحدة في المركز الثالث بفارق الأهداف أمام السودان.

وكان المنتخب المصري خسر في الجولة الأولى أمام منتخب نيجيريا بهدف نظيف، فيما تعادل منتخب غينيا بيساو مع نظيره السوداني سلبيا في الجولة الأولى.

وستبحث مصر عن بطاقة التأهل رسميا في مباراتها أمام الشقيق السوداني في ديربي حوض النيل، بينما ستسعى نيجيريا لتأمين الصدارة بفوز ثالث على التوالي أمام غينيا بيساو.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

التعليقات مغلقة.