سودانا فوق
موقع سودانا فوق موقع رياضي إخباري يأتي بجديد الأخبار الرياضية المتعلقة بدولة السودان.
[better-ads type=”banner” banner=”147219″ campaign=”none” count=”2″ columns=”1″ orderby=”rand” order=”ASC” align=”center” show-caption=”0″ lazy-load=”disable”]

شاهد بالفيديو.. دكتور سوداني يثير ضجة واسعة في ليلة تخرجه بسبب ضفيرة شعره الطويلة.. مذيع التخريج (الولد مز) ومتابعون (دا ضكر ولا انتاية؟)

شاهد بالفيديو.. دكتور سوداني يثير ضجة واسعة في ليلة تخرجه بسبب ضفيرة شعره الطويلة.. مذيع التخريج (الولد مز) ومتابعون (دا ضكر ولا انتاية؟)

527

أثار طالب جامعي بالسودان ضجة كبيرة وغير مسبوقة وذلك في ليلة تخرجه من كلية طب بإحدى الجامعات السودانية وذلك في حفل تخرج تداوله المئات على منصات مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.  فإن الدكتور الخريج أثار الجدل خلال ظهوره في عدد من اللقطات أولها تسريحة شعره الطويل ما جعل مذيع التخرج يخاطب الحضور عبر المايك (الود مز) وسط صيحات وضحكات وتصفيق الحضور والخريج نفسه. كما أثار الطالب الجدل بالأغنيات الهابطة التي اختارها للتخرج بها, حيث جاءت كل الأغاني التي اختارها على إيقاع الزنق المشهور في الحفلات السودانية الهابطة. جمهور مواقع التواصل الاجتماعي ومتابعي المقطع سخروا من ظهوره ومن اختياراته وذلك عبر تعليقاتهم الساخرة التي تجازوت المئة تعليق وكان أبرزها تعليق متداول: (دا ضكر ولا انتاية؟). بعض المعلقين تعاطفوا مع الدكتور وذكروا أن ليلة التخريج مثلها مثل ليلة الفرح يجوز أن يفعل فيها الانسان ما يحب لأنها ليلة فرح.

 

https://www.facebook.com/112206094703299/videos/321644840014300/

 

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

التعليقات مغلقة.