سودانا فوق
موقع سودانا فوق موقع رياضي إخباري يأتي بجديد الأخبار الرياضية المتعلقة بدولة السودان.
[better-ads type=”banner” banner=”147219″ campaign=”none” count=”2″ columns=”1″ orderby=”rand” order=”ASC” align=”center” show-caption=”0″ lazy-load=”disable”]

(سودانافوق) رصدت التفاصيل ..نجوم الهلال يشعلون السويشيال

(سودانافوق) رصدت التفاصيل ..نجوم الهلال يشعلون السويشيال

398

 

 

 

 

أشعل نجوم الهلال السويشيال ميديا واحتفلوا مع جماهيرهم بسعادة بالغة بعد الفوز على المريخ فيمباراة الديربي التي جرت على ملعب الهلال أمس الأول، لحساب الجولة الرابعة من منافسات المجموعةالأولى لمجموعات رابطة أبطال إفريقيا، وعقب نهاية المباراة احتفل لاعبو الهلال في الملعب بهستريا، وبعدساعات فقط حرصوا على الاحتفال مع جماهيرهم عبر السويشيال ميديا.

بطل الديربي يهنئ الجماهير

وقدم ياسر مزمل الذي أحرز هدف المباراة الوحيد التهنئة لجماهير الهلال بالفوز، وكتب مزمل علىصفحته الشخصيةمبروك جمهورنا العظيموأرفق منشوره بصورة له وهو يحتفل بهدفه.

وحرص موفق صديق اللاعب الواعد في فريق الهلال على الاحتفال مع الجماهير، ونشر على صفحتهالشخصية بفيس بوكجماهير الهلال تستحق الفرح، سنقاتل من أجل أن تكون الخواتيم سعيدة، فيإشارة إلى رغبتهم في التأهل عبر تحقيق الفوز في الجولتين المقبلتين أمام ماميلودي صن دوانز والأهليالمصري توالياً.

الغربال يعبر عن سعادته بمنشور يثير جدلاً كبيراً

وعبّر محمد عبد الرحمن عن سعادته البالغة بفوز فريقه في الديربي، وكتب اللاعب الملقب بالغربال علىصفحته الشخصية على موقع التواصل فيس بوك، منشوراً أثار إعجاب جماهير الهلال وحفيظة جماهيرالمريخ، ونشر عبد الرحمن صورة له وهو يحتفل مع زميله ياسر مزمل وأرفقها بمنشورأم درمان زرقاءدائماً وأبداً، في إشارة لسيطرة فريقه على العاصمة الوطنية للبلاد.

وتجاوبت جماهير الهلال مع لاعبيها، وقدمت لهم التهنئة بالفوز الذي رفع رصيد الفريق إلى (4) نقاطمتساوياً مع مواطنه المريخ ومتفوقاً بالأهداف مع الأهلي.

 

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

التعليقات مغلقة.