سودانا فوق
موقع سودانا فوق موقع رياضي إخباري يأتي بجديد الأخبار الرياضية المتعلقة بدولة السودان.
[better-ads type=”banner” banner=”147219″ campaign=”none” count=”2″ columns=”1″ orderby=”rand” order=”ASC” align=”center” show-caption=”0″ lazy-load=”disable”]

(سودانافوق) تنشر خطاب السلطات الصحية بخصوص حضور الجمهور في مباراة الهلال وضن داونز

(سودانافوق) تنشر خطاب السلطات الصحية بخصوص حضور الجمهور في مباراة الهلال وضن داونز

183

 

 

 

وافقت السلطات الصحية السودانية، على طلب نادي الهلال بدخول 25 ألف مشجع إلى ستاد الجوهرةالزرقاء، خلال مواجهة ماميلودي صن داونز الجنوب أفريقي، السبت المقبل، ضمن الجولة الخامسة مندور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا.

ووفقا للخطاب الذي أصدره الدكتور محمود القائم عبد الله، مدير عام وزارة الصحة بولاية الخرطومالمكلف، فإن الوزارة وافقت على طلب نادي الهلال الذي تقدم به اليوم الأحد، وسمحت بدخول 25 ألفمشجع.

ووضعت وزارة الصحة بولاية الخرطوم، 3 اشتراطات صحية في ظل الاحترازات العامة ضد فيروسكورونا المستجد، من بينها التباعد الاجتماعي وتوفير التعقيم أمام البوابات ولبس الكمامات داخلالاستاد، مع بيع التذاكر قبل يوم من المباراة لتجنب الزحام.

وكان (سودانافوق) قد انفرد أمس السبت، بخطوة نادي الهلال في مخاطبة السلطات الصحية للحصول على شهادة، تسمحله بدخول الجماهير لمباراته أمام صن دوانز.

وتنوي إدارة الهلال، تقديم طلب إلى الاتحاد الإفريقي لكرة القدمكاف، من أجل السماح له بدخولجماهيره خلال مواجهة صن داونز.

يذكر أنكافكان قد رفض لنادي الهلال، في مرتين سابقتين دخول الجمهور، وذلك خلال مباراتيهأمام كل من الأهلي المصري وغريمه المريخ.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

التعليقات مغلقة.