سودانا فوق أونلاين

(سودانافوق) تنشر تفاصيل قرار محكمة كاس بخصوص ثلاثي المريخ

(سودانافوق) تنشر تفاصيل قرار محكمة كاس بخصوص ثلاثي المريخ

 

 

 

 

تحصل (سودانافوق) على نص القرار الصادر من محكمة التحكيم الرياضي (كاس) بلوزان سويسرا في الدعوى التحكيمية المقدمة لمحكمة كاس من نادي الهلال، ضد القرار الصادر من لجنة الاستئناف بالاتحاد السوداني لكرة القدم، بخصوص واقعة توقيع اللاعبين ورمضان عجب ومحمد الرشيد وبخيت خميس لعقود مزدوجة مع ناديي الهلال والمريخ، وقبلت المحكمة الدعوى التحكيمية المقدمة من نادي الهلال جزئياً، وأبقت على ثلاثة بنود من القرار الأصلي الصادر من لجنة أوضاع اللاعبين بالاتحاد السوداني، وأمرت بتعديل ثلاثة بنود منه على هدى حيثيات قرار كاس، بعد إعادة ملف القضية للجنة، وحوى القرار ما يلي:

1/ الاستئناف المقدم من نادي الهلال بتاريخ 8 فبراير 2021 مقبول جزئياً.

2/ القرار الصادر من لجنة الاستئناف بالاتحاد السوداني لكرة القدم يلغى، ويعدل كما يلي:

(الاستئناف المقدم من نادي الهلال ضد القرار الصادر من لجنة أوضاع اللاعبين بالاتحاد السوداني بتاريخ 19 يناير 2021 تتم تنحيته جانباً.. مع الإبقاء على الفقرات 1 و4 و6 التي تظل سارية المفعول).

3/ مع الاحترام للفقرات 2 و3 و5 للقرار الصادر من لجنة أوضاع اللاعبين بالاتحاد السوداني لكرة القدم بتاريخ 19 يناير 2021 تتم إعادة القضية للجنة الانضباط بالاتحاد السوداني توطئة لإصدار قرار جديد في الفقرات المذكورة، على هدى مسببات القرار الحالي.

4/ الشكوى المضادة المقدمة من نادي المريخ بتاريخ 9 مارس 2021 والتي لم تسحب تعتبر غير مقبولة.

5/ بخصوص أتعاب التحكيم يتم تقسيمها كما يلي: 75‎%‎ على الاتحاد السوداني لكرة القدم، و25‎%‎ على نادي المريخ.

6/ يسدد الاتحاد السوداني لكرة القدم مبلغ 3 آلاف فرنك سويسري لنادي الهلال مساهمة منه في الأتعاب القانونية وتكاليف القضية.

7/ كل الطلبات الإضافية الأخرى مرفوضة.

صدر من محكمة التحكيم الرياضي بلوزان سويسرا بتاريخ 17 مايو 2022.

 

التعليقات مغلقة.