سودانا فوق
موقع سودانا فوق موقع رياضي إخباري يأتي بجديد الأخبار الرياضية المتعلقة بدولة السودان.

سوداكال يشترط لاعتماد عضوية الكندو واسد في المريخ

سوداكال يشترط لاعتماد عضوية الكندو واسد في المريخ

506

 

 

 

 

قالت مصادر مقربه من  رئيس نادي المريخ آدم سوداكال انه بصدد اتخاذ اجراءات اضافية بشأن ملف العضوية بالنادي. وبحسب المعلومات التي تحصلت عليها الصحيفة فان سوداكال سيطالب عضوي مجلس الادارة اللذين تم تجميد نشاطهما وهما محمد موسى الكندو الى جانب علي اسد بتسليم الاموال التي تحصلاها من قبل اعضاء النادي الذين بادروا بدفع الاشتراكات واكتساب العضوية في غضون الايام الماضية.
وقال مصدر داخل مجلس سوداكال أن الاخير لا يمانع في اكمال اجراءات الاعضاء الذين قاموا بالتسديد في مباني النادي تحت اشراف الكندو واسد بيد انه اشترط تسليم الاخيرين للاموال الى المدير المالي للنادي وذلك حتى يتمكن من معرفة التفاصيل والعمل على اصدار بطاقات الكترونية للاعضاء

 

 

Set featured image

الجدد باعتبار أن النادي اعتمد اجراءات جديدة بشأن ملف العضوية.
وذكر المصدر أن الشركة التي تم التعاقد معها بشأن ملف العضوية ستتخذ عدة اجراءات من بينها نظام البصمة والتصوير الفوري لكل عضو راغب في نيل العضوية ومن ثم تسليم البطاقة بشكل فوري عطفا على أن النظام الجديد يمنع اي تلاعب او استجلاب – على حد وصفه.
يذكر في الوقت ذاته أن خلافا قويا اشتعل داخل اروقة مجلس المريخ بين جناحي سوداكال ومحمد موسى الكندو حيث بادر الاخير بتكوين لجنة للعضوية من عدة شخصيات وباشرت الاخيرة مهامها وفتحت باب العضوية وهو الاجراء الذي عده الناطق الرسمي احمد مختار بانه خاطئ وينبغي ان يتم وفق الاطر المؤسسية التي تم الاعلان عنها خلال وقت سابق.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

التعليقات مغلقة.