id="top" class="rtl post-template-default single single-post postid-115219 single-format-standard">
الرئيسية / الاخبار الفنية / ريان الظاهر تدافع عن اللاعب رونالدو في قضية اغتصابه للأمريكية كارثين وتتهم بيريز

ريان الظاهر تدافع عن اللاعب رونالدو في قضية اغتصابه للأمريكية كارثين وتتهم بيريز

 

 

 

ألمحت المذيعة والنجمة السودانية المعروفة الريان الظاهر إلى أن رئيس نادي ريال مدريد الأسباني فلورنتو بيريز وراء كل ما يحدث لنجم الفريق السابق البرتغالي كرستيانو رونالدو.
وكتبت المذيعة المعروفة بتشجيعها للنادي الملكي على حسابها الرسمي عبر موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك : “اشتم رائحة بيريز.. ياخ خلي اللاعب و شأنه .. انتقاله لو قصم ظهرك حاول اصنع أسطورة جديدة وسجل لاعبين زي ما الأندية بتسجل”.

 

 

وتابعت : “لكن محاولة تدمير مسيرة رونالدو.. بسلسلة اتهامات وأزمات متلاحقة.. في التوقيت دا بالتحديد عقب رحيله من النادي الملكي…بخلي أصابع الاتهام توجه نحو عقليتك المدبرة للمكايد”.
وكتبت مذيعة قناة النيل الأزرق المتألقة تغريدتها متسائلة: “بعدين من هي كاثرين وكانت وين من 2009”.
فيما تشير المعلومات إلى أن الأمريكية كاثرين مايورغا والتي تبلغ من العمر حاليا 34 عاما، روت تفاصيل واقعة اعتداء كريستيانو رونالدو – المزعوم – عليها عام 2009 عندما كانت تبلغ من العمر 25 عاماً.
وبحسب صحيفة “ذا صن” البريطانية، قالت كاثرين إنها تعرفت على النجم البرتغالي في أحد الملاهي الليلية بمدينة لاس فيجاس الأمريكية — مغلق الآن- عام 2009، قبل انتقاله لريال مدريد من مانشستر يونايتد، ولم تكن تعرف في بادئ الأمر أنه لاعب كرة قدم مشهور، إلى أن قامت إحدى صديقاتها بتوضيح هويته لها.
رونالدو يبكي بعد طرده من مباراة يوفنتوس وفالنسيا في دوري أبطال أوروبا

التعليق بواسطة فيس بوك

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*