سودانا فوق
موقع سودانا فوق موقع رياضي إخباري يأتي بجديد الأخبار الرياضية المتعلقة بدولة السودان.
[better-ads type=”banner” banner=”147219″ campaign=”none” count=”2″ columns=”1″ orderby=”rand” order=”ASC” align=”center” show-caption=”0″ lazy-load=”disable”]

رشح نجم الاهلي المصري للعب نيوكاسل ..تصريحات تلفزيونية مثيرة لمدرب المريخ لي كلارك

رشح نجم الاهلي المصري للعب نيوكاسل ..تصريحات تلفزيونية مثيرة لمدرب المريخ لي كلارك

414

 

 

 

 

 

 

رشح الإنجليزي لي كلارك، المدير الفني لفريق المريخ ، أحد نجوم الأهلي المصري للرحيل إلى نيوكاسلالإنجليزي في الموسم الجديد.

ويلعب المريخ ضد الأهلي يوم السبت المقبل في دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

وقال كلارك في مقابلة مع قناة (المحور) المصرية إنه معجب بطريقة لعب المالي أليو ديانج نجم خط وسطالأهلي المصري، وأكد أن بإمكانه اللعب في أوروبا لأنه يملك قدرات مميزة.

وأوضح نجم نيوكاسل الإنجليزي الأسبق أنه يرشح ديانج لارتداء قميص نيوكاسل في الموسم الجديد،لأنه سيكون لاعب جيد في أي فريق ينضم إليه ويستطيع اللعب بالدوري الإنجليزي.

وعن مواجهة الأهلي، قال كلارك: “أحترم المنافس كثيراً وخاصة أنه يملك تاريخا كبيرا، كما أن مدربهبيتسو موسيماني من أفضل المدربين في قارة أفريقيا ولديه أسلوب تكتيكي منظم“.

وأشار كلارك إلى أنه شاهد مباراة الأهلي ضد صن داونز، وكان يدرك تماماً أن هذه المواجهة ستكونصعبة للغاية بين الفريقين، مؤكداً أنه واجه صن داونز وحصل على التعادل وهي نتيجة طيبة في افتتاحالمشوار الأفريقي.

وأضاف: “الأهلي لديه لاعبين موهوبين وصن داونز لعب بتنظيم تكتيكي جيد للغاية، لكن الأهلي لعبباحترام مبالغ به، وهو ما قاده لعدم استغلال الفرص“.

وأكد أنه كان يتمنى انتهاء تلك المواجهة بالتعادل لأن هذه النتيجة كانت ستخدم فريقه بصورة كبيرة،موضحاً أن المجموعة أصبحت صعبة للغاية وفريقه سيلعب لآخر لحظة للتأهل.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

التعليقات مغلقة.