سودانا فوق
موقع سودانا فوق موقع رياضي إخباري يأتي بجديد الأخبار الرياضية المتعلقة بدولة السودان.

رئيس الهلال يدلي بتصريحات مثيرة عن هزيمة فريقه بثنائية سيف تيري

رئيس الهلال يدلي بتصريحات مثيرة عن هزيمة فريقه بثنائية سيف تيري

406

 

 

 

 

 

 

أعلن هشام السوباط، رئيس لجنة تطبيع نادي الهلال السوداني، عن تحملهم نتيجة خسارة مباراة ديربي النيلين، أمام فريق المريخ بنتيجة (0/2) أمس الأحد ضمن الاسبوع 11 لمسابقة الدوري السوداني.
وكتبت رئيس لجنة تطبيع الهلال مساء اليوم الإثنين على صفحته بموقع “فيسبوك” مخاطبا جماهير الفريق: “إلى جماهير الهلال الوفية، لكم التحية وأنتم تقفون وتساندون فريقكم على الدوام، إيماناً منكم بدوركم تجاه هذا الكيان الكبير”.
وأضاف: “خسرنا بالأمس نتيجة مباراة نعلم جيداً أهميتها ووضعيتها الخاصة بالنسبة للجميع، لا سيما وأنها تشكل بطولة قائمة بذاتها لدى الكثيرين”.

 

 

 

 

وواصل رئيس الهلال موضحا مجهودات لجنة التطبيع: “عملنا خلال الفترة السابقة على توفير كافة المتطلبات وتهيئة الأجواء بالقدر الذي يمكن منظومة فريق الكرة على الظهور بأفضل مايكون، ولكنها طبيعة كرة القدم واحتمالاتها التي لا تخرج من انتصار، هزيمة، تعادل”.
وتحدث عن هدفي المريخ: “المؤكد أن النتيجة التي خلصت عليها مباراة القمة نتاج لأخطاء يتوجب علينا من واقع مسؤوليتنا الوقوف عندها ومراجعتها للقيام بالمعالجات والإصلاحات اللازمة لتلافي تكرارها، وهو ما نتعهد به”.
وزاد: “نتحمل المسؤولية كاملة، ونتعهد بمواصلة السعي الحثيث لتنفيذ المشروع الإستراتيجي الذي جئنا من أجله، بصناعة فريق مشرف لجماهيره، وذلك لن يأتي إلا من خلال مضاعفة الجهد على كافة المستويات”.
وواصل: “مازلنا في استهلالية المشوار، وينتظرنا عمل كبير، نحتاج خلاله لتضافر جهودنا جميعا كأهلة، والعمل ككتلة واحدة منسجمة ومتناغمة، ونثق في أن القادم أفضل بإذن الله”.
وختم رئيس الهلال السوداني: “ختاماً نجدد لكم العهد والوعد بأننا لن نألو جهداً في سبيل رفعة راية الهلال إلا وأن نبذله”.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

التعليقات مغلقة.