سودانا فوق
موقع سودانا فوق موقع رياضي إخباري يأتي بجديد الأخبار الرياضية المتعلقة بدولة السودان.
[better-ads type=”banner” banner=”147219″ campaign=”none” count=”2″ columns=”1″ orderby=”rand” order=”ASC” align=”center” show-caption=”0″ lazy-load=”disable”]

رئيس المريخ حازم: أشجع الأهلي المصري .. ونائبي زملكاوي

رئيس المريخ حازم: أشجع الأهلي المصري .. ونائبي زملكاوي

264

 

 

 

أكد حازم مصطفى، رئيس نادي المريخ السوداني، أن رغبة المدير الفني لي كلارك، هي خوض مواجهةالأهلي المصري في القاهرة، بالجولة الخامسة بدور المجموعات بدوري الأبطال.

وقال حازم مصطفى في تصريحات إذاعية عبر أون سبورت: “أنا أشجع النادي الأهلي وولدت فيمصر، ورغبتنا هي إقامة لقاء المريخ في القاهرة“.

 وواصل: “نائب الرئيس يُشجع الزمالك، جماهير المريخ السوداني غالبيتها تُشجع الزمالك، ولكنجماهير الهلال تُشجع النادي الأهلي“.

 

وأضاف: “سنسعى لتحقيق الفوز على الهلال السوداني في المواجهة المقبلة، ونثق في قدرتنا علىتحقيق الفوز بالمواجهة التالية على الأهلي في ملعب السلام يوم 18 مارس/ أذار، حيث طلبنا حضور4500 مشجع، وحصول الأهلي فقط على 500 مشجع“.

وتابع: “مواجهة الهلال السوداني القادمة صعبة للغاية، ولكن سنسعى لتكرار الفوز عليه في المجموعةوالمنافسة على بطاقتي التأهل“. 

واختتم: “نسير بشكل جيد في دور المجموعات في دوري أبطال أفريقيا، وهدفنا التأهل لدور الـ8 فيظل المستوى الجيد الذي يقدمه الفريق“.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

التعليقات مغلقة.