سودانا فوق أونلاين

خالد عز الدين يكتب اليوم الثلاثاء بعنوان ..الهلال يبدأ بتسجيلات الاداريين !

الهلال يبدأ بتسجيلات الاداريين !
بنفس سرية تسجيلات الاجانب قام الهلال بتسجيلات الاداريين قبل فترة وجيزة من انطلاق موسم التسجيلات للاعبين .. وفاجأ مجلس الهلال الجماهير بشطب نجم نجومه الملقب بـ (البروف) محمود السر والذي شغل لفترة طويلة منصب مدير النادي وكان يتحكم في كل الملفات حتي ان البعض يناديه بـ(سيدا)
محمود السر الخبير الاولمبي وسكرتير اللجنة الاولمبية فضل البقاء في نادي الهلال علي الانتقال الي مكاتب اللجنة الاولمبية حتي اضطر المجلس لشطبه بعد ان كان المجلس يعتقد بان ابو السر سيستقيل بعد ان اصبح امين السر للاولمبية !!
حافظ اسرار الهلال عندما شعر بتمرد لجنة التسيير عليه قدم استقالة مكتوبة وهاجم فيها اللجنة بعنف مؤكدا علي تدخلها في العمل الاداري ولكن عمر اللجنة القصير لم يجعلها ترد عليه ولم ترفض استقالته واستمر في العمل مع المجلس الجديد الذي كان امتدادا للجنة الستيير بقيادة السوباط والعليقي والفاضل التوم واستمر الصراع الخفي الهادئ بين الطرفين حتي كان قرار الشطب وتم تسجيل اللاعب القديم العائد علي طريقة الطرف اليمين اطهر الطاهر وكأن مسؤول التسجيلات في اللاعبين المحليين هو مسؤول تسجيل الاداريين .. عاد شاكر علي الطاهر ليجلس علي كرسي ادارة العمل التنفيذي في نادي الهلال بسنوات خبرة طويلة قضي معظمها مع صلاح ادريس رغم انه اطول عمرا في المناصب في النادي الازرق منه !
حملة الشطب طالت ايضا محاسب لم تسمع به الجماهير علي طريقة لاعبي الرديف الذين يتم تصعيدهم للفريق الاول وشبطهم قبل ان يلعبوا مباراة مكتفين بنيل شرف الوجود في كشف الهلال ولكن كشف المحاسب ربما كان به حساب اخر غير محسوب لدي الاعلاميين لان هلال السوباط هو هلال المناطق العسكرية والسرية ورغم ذلك استطاع الاعلام ان يخترق هذه الحواجز في زمن الثورة ليعرف ان احد الموظفين قد قام بتحويل مبلغ 13 مليار بالقديم و13 مليون بالجديد من حساب الهلال الي حسابه الخاص ومازال اسم هذا الموظف في طي الكتمان رغم ان الاخوة في سودانا فوق قد اعلنوا صراحة عن اسماء الذين وقعوا في شيك الانتقال من حساب الهلال الي حساب المطار !! ويبدو ان توقيع سكرتير اللجنة الاولمبية كان من بين اسباب طيرانه من الهلال رغم ان البعض يتحدث عن ان عناده هو الذي اطاح به وكأن رئيس الهلال هو الامين البرير !!
من بين المعلومات المسربة فان صاحب التوقيع الثاني عبد الله العاقب نائب امين الخزانة السابق في لجنة التسيير والذي غاب عن المجلس الجديد ولكن وقع توقيعه مازال قويا !!
وعلي طريقة العليقي في تقديم اللاعبين الاجانب بهدوء وعلي فترات فان مجلس الهلال كان يمارس الشطب والتسجيل للاداريين علي فترات وكانت المفاجاة الثانية اكثر قوة من مفاجاة ابو السر حيث تم الاستغناء عن نجم نجوم الرحلات الجنرال حسن محمد صالح الذي لعب للهلال اكثر من هيثم مصطفي نفسه !!
حسن الذي يطلق عليه البعض صاحب المهام الصعبة لم يتوقع ان يتم شطبه في زمن مجلس الهدوء لانه ظل صامدا في مجالس شرسة مثل مجالس البرير والكاردينال ورغم انه كان يتعرض للايقاف في هذه المجالس الا انه استطاع ان يستمر في عمله حتي كان هذا القرار المفاجئ والذي جعل حسن يخرج بتسجيل صوتي مؤكدا بانه يتقبل القرار ولكنه ليس من حول ال13 !!
وفي ظل هذه التسجيلات الساخنة وجد السوباط نفسه في موقف حرج واحد نجومه الذين يعتمد عليهم قرر الاعتزال فجأة !!
السوباط المتواجد منذ فترة في مدينة المال ورجال الاعمال دبي لاسباب اقتصادية وسياسية رفض اعتزال الفاضل التوم تماما والتقي به في الامارات بصورة مرتبه او بالصدفة لا احد يستطيع ان يجزم ولكن الجماهير كانت سعيدة بسماع تصريح بعد غيبة لرئيسها الذي قال انه استطاع ان يقنع الفاضل التوم بالاستمرارية رغم ان اعتزال الفاضل لم يمر عليه اكثر من أسبوع !!
عودة الفاضل التوم كانت بتصريح من السوباط ولكن نائبه العليقي مازال ملتزما الصمت سواء في استقالة الفاضل او عودته او حتي تسجيل بانغا وشطبه وعودة اطهر الطاهر وجماهير الهلال في الانتظار لتعرف جديد العليقي في التسجيلات عسي ان يفرحها هذه المرة بطرف ايمن متميز ورأس حربه أو علي الاقل يحدثها عن لجنة رصده السرية !!
تسجيلات الهلال في اللاعبين بدأت هادئية بثنائي الشرطة واهلي مروي ولكنه الهدوء الذي يسبق العاصفة في انتظار الاجانب وتسجيلات الاداريين بدات صاخبة بابو السر والجنرال ولكن المؤكد ان خاتمة هذه التسجيلات ستكون قنبلة كما يصفها الاعلاميون !! قنبلة بـ13 مليار.

التعليقات مغلقة.