سودانا فوق أونلاين

خالد عزالدين يكتب بعنوان الاتحاد.. صراع الشرق والغرب !

الاتحاد.. صراع الشرق والغرب !

لا اعتقد ان هناك شخص في الوسط الرياضي يحتاج الي تاكيد علي سيطرة اسامة عطا المنان علي مقاليد الامور في اتحاد الكرة ليس علي مستوي المنتخبات التي ظل مسيطرا عليها لسنوات قبل ان ينتزعها منه حسن برقو ثم يستردها بقوة في العهد الجديد مع سلطات كاملة او شبه كاملة تعود عليها اسامة الذي عاد اكثر قوة بعد ان خرج من عنق (زجاج كثير) بحكم خبرته وصبره وقدرته علي مواجهة الصعاب وبحكم مجاملة كمال شداد له بصورة غريبة في موضوع الشيكات المرتدة حتي ارتدت علي صدر شداد نفسه فطعنته بسقوط عنيف وخرج منها اسامة سالما غانما !!

الان اسامة أبن غرب السودان في صراع شرس مع ابن الشرق طه فكي بسبب شركة يملكها مصريون !!

سيطر طه فكي علي اتحاد الكرة في فترة انتظار اسامة لقرار كاس واعتقد ابن الشرق انه قد امتلك العاصمة ولكن أسامة عاد بقوة وكأنه جبرئيل ليسيطر علي مالية الاتحاد وامواله ويوزع الهبات علي المقربين منه ويفرض الضرائب علي معارضيه سواء داخل الاتحاد او خارجه !

أسامة ليس بحقاتي ولكن وكما كان ينادي اهل (قحت) في زمن عنفوان الثورة بايلولة كل الاموال لخزانة الاتحاد طالب بان تكون كل الاموال في خزانة الاتحاد او تحت رعايته بما في ذلك اموال الرعاية التي سيطر عليها ترك الشرق حتي كاد يفصل الشركة عن الاتحاد !!

من ميزات اسامة انه يتجاهلك حتي تعتقد انه لا يحس بك ثم يقتلك ببرود ومع ابتسامة كما كتبنا من قبل عن اسامة مع ابتسامه ..

أبن غرب السودان اعلن تمرده بصراحة في موضوع الشركة الراعية وقال ان الاتحاد قد فسخ العقد معه ولا تسألوني عن مجلس الادارة حتي لا تحرجوا طه فكي لانه عضو مجلس ادارة وحامي الشركة !!

أسامة لا يريد ان يلغي عقد الشركة ولكنه يريد اعتراض اهل الشركة حتي يعرف تفاصيل عقد الشركة والاموال التي دفعتها ليضع طه فكي في مواجهة الشركة قبل ان يضعه في مواجته شخصيا !! لذلك فان اسامة كان سببا في سفر امير محمد خير الي القاهرة مندوبا ظاهريا عن تجمع اندية الممتاز وصاروخا من قاعدة اسامة لضرب وكر بعيد لطه فكي !!

أمير محمد خير للذين لا يعرفونه هو احد اخطر الصواريخ في الوسط الرياضي منذ ان كان شابا في عطبرة وحتي وصل لاتحاد الكرة وتدرب علي يد فطاحلة في هذا المجال حتي نال لقب الصاروخ بكل معانيه .. فامير صاروخ يمكن ان يضرب في كل الاتجاهات ولا يستطيع اي (رادار) معرفة وجهته .. وفي كثير من الاحيان فان هذا الصاروخ ينفجر في وجه صاحبه الذي يطلقه !!

توجه هذا الصاروخ اكثر من مرة نحو قاهرة المعز وعاد بمكاسب كثيرة لاندية الممتاز حيث دفعت الشركة الراعية بالدولارات والملابس والدعم المباشر وغير المباشر للاندية ليظهر امير كأمير لتجمع الاندية ولكنه في نفس الوقت كشف الكثير المثير الخطير حول الدفعيات الاولي للشركة فتدخلت (الشرطة) القضارف معلنة عدم تعاونها مع انفصال الشرق وانحيازها لتجمع الاندية بقيادة امير وطالبت بحقوقها كاملة غير منقوصة ليقول لها امير محمد خير بكل بساطة ان حقوقكم ومنذ شهور عند امير الشرق !! في هذا التوقيت بالذات اعلن اسامة عطا المنان عن فسخ عقد شراكة المصريين لتكون حلايب سودانية !!

الان وضع اسامة عطا المنان يده علي كل المستندات الخاصة بدولارات الشركة وتفاصيل رعايتها وطالبها بحقوق الاتحاد كاملة او التهديد بالفسخ لان قرار الفسخ لم يصدر بعد بصورة رسمية ولكنه سيكون جاهزا اذا عاد المصريون شرقا ورفضوا الحضور عبر بوابة مطار الخرطوم العتيق !!

أمام طه فكي ساعات قليلة ليستعد للمواجهة ويسلم كل الاندية حقوقها كاملة قبل ان تجتمع نهار اليوم لتقرر مصير هذه الشراكة بعد ان استلمت الدولارات وكثير من المعدات واصبحت مستعدة لتكون جزءا من حرب الشرق والغرب اما الرئيس فانه في عاصمة النور باريس ويقال ان معه مجدي شمس الدين (ضراعه ) اليمين في رحلة رياضية بحثا عن انتخابات عالمية فضل عليها اسامة البقاء في الخرطوم لانه يفضل الدولار علي اليورو !

معتصم جعفر تاريخيا لا يستطيع الوقوف في وجه اسامة عطا المنان لاسباب كثيرة أهمها قدرة أسامة علي الضرب بصواريخ علي شاكلة أبن الحديد والنار لا تعرف اين ستقع ومتي ستنفجر .. زي القمر الصناعي الصيني !!!

معتصم جعفر حضر احتفال الشركة الراعية ضيفا في صالة (الامن) بشارع النيل بعد ان غاب الضيف الرئيسي (حميدتي) لأسباب امنية ولكن طه فكي رئيس الاتحاد في ذلك الوقت احسن استقبال ممثل المجلس السيادي وكان هو السيد حتي ظهر له اخيرا (سي السيد)

أسامة عطا المنان في معركته مع طه فكي يملك كل الاسلحة الثقيلة والناعمة بما في ذلك الشعراء !! وغدا نكمل لكم القصيدة او ربما اكتفينا بقول الشاعر او قراره !!

التعليقات مغلقة.