سودانا فوق أونلاين

خالد بخيت يكشف كواليس توليه تدريب الهلال

خالد بخيت يكشف كواليس توليه تدريب الهلال

 

 

 

 

كشف خالد بخيت، الكواليس الخاصة بتوليه مهمة تدريب الهلال السوداني، وهو القرار الذي اتخذه النادي أمس الثلاثاء.
وكان النادي الأزرق السوداني قد قرر إقالة المدير الفني البرتغالي جواو موتا، بعد تعادل الهلال سلبيا مع حي العرب بورتسودان ضمن الجولة 22 لمسابقة الدوري السوداني، الأمر الذي قلص فارق النقاط في صدارة الترتيب بينه والمريخ الذي فاز على الهلال الفاشر إلى 3 نقاط.
وقال خالد بخيت المدير الفني السابق لكوبر صباح اليوم الأربعاء: “بعد فراغي من مباراة الفريق أمام الهلال الأبيض، وأثناء عودتي من مدينة جبل أولياء، تلقيت اتصالا هاتفيا من نائب رئيس نادي الهلال المهندس محمد إبراهيم العليقي، عارضا علي تولي تدريب الفريق، بعد قرار إقالة المدير الفني البرتغالي جواو موتا”.
وأضاف: “أبلغت العليقي بأنني على ارتباط بنادي كوبر، وصحيح أن النادي طلب مني القيام بالواجب تجاه الهلال كلاعب سابق يجب أن يلبي النداء كثقافة متوارثة، لكن هذا الأمر كان يتطلب الاستئذان الرسمي من نادي كوبر، وغير ذلك فإن الأمور ستكون صعبة”.
واستطرد: “تواصل مسؤولو الهلال مع مسؤولي كوبر ومنحوهم الإذن ولكن بصعوبة شديدة، وسوف أبدأ مهمتي فورا انطلاقا من الحصة التدريبية التي سيخوضها الفريق مساء اليوم الأربعاء بالجوهرة الزرقاء، ومهمتي كمدير فني هي إكمال التزامات الفريق هذا الموسم”.
من ناحية أخرى كشف مصدر تابع مفاوضات نادي الهلال مع خالد بخيت أن المدرب اشترط الحصول على كامل الصلاحيات والسلطات الفنية قبل بدء المهمة وقبل إعلان نادي الهلال للخبر الرسمي.
كما أفاد المصدر بأن سبب إقالة موتا هو فقدانه القدرة على تحمل الضغط الشديد الذي وقع عليه.

التعليقات مغلقة.