سودانا فوق
موقع سودانا فوق موقع رياضي إخباري يأتي بجديد الأخبار الرياضية المتعلقة بدولة السودان.

خاص .. رئيس المريخ يودع 10 مليارات في حساب امير كمال

خاص .. رئيس المريخ يودع 10 مليارات في حساب امير كمال

1٬717

 

 

 

 

 

 

وصلت العلاقة بين رئيس المريخ آدم سوداكال وقائد الفريق امير كمال الى طريق مسدود خلال الأيام الماضية وهو ما جعل الأول يسارع في إصدار قرار فوري بإيقاف قائد الاحمر وتحويله الى لجنة التحقيق في خطوة وصفها كثيرون بأنها مقدمة للتخلص من أمير كمال.
ورغما عن التكتم حول ما يجري بين رئيس المريخ وأمير كمال الا أن استطاعت الحصول على معلومات متطابقة عن ما يحدث.لم تقنع المسؤولين بالمجلس وعلى رأسهم سوداكال الذي يعتقد بأن أمير يغيب بلا حجة منطقية.
وكشف مصدر التفاصيل الخاصة بحقيقة الاتفاق المالي بين سوداكال وأمير كمال وأكد بانه تم توريد مبلغ وقدره (10) ملايين ( مليارات) جنيه في حساب اللاعب خلال الفترة الماضية.
واعترف المصدر بأن المبلغ الذي تم توريده على جزئين لا يشمل كل حقوق اللاعب لجهة أن اللاعب وقت خلال وقت سابق بناءٍ على اتفاق واضح لم

 

 

 

 

يتم الإيفاء به حسب المواعيد المتفق عليها حسب المصدر وهو ما صبر عليه اللاعب أكثر من مرة قبل أن تنفجر الأزمة بشكل واضح قبل مباراة الفريق الأولى في دور المجموعات أمام الأهلي المصري حيث رفض أمير كمال السفر آنذاك الا أن التدخلات والاتصالات أسفرت عن اتفاق جديد للايفاء بحقوق اللاعب وهو ما تم على جزئين حسب المصدر.
ويقول المصدر إن الخطوة التي أقدم عليها المريخ مؤخرا بالتعاقد مع مدافع الخرطوم الوطني السابق كرشوم، هي مؤشر واضح لإمكانية التخلص من قائد الفريق أمير كمال حالما استمرت الوضعية الحالية رغما عن حالة الانقسام الموجودة داخل اروقة المجلس نفسه بشان امكانية التخلص من أقدم لاعب بالكشوفات الحمراء حاليا.
ولم يتردد المصدر في التأكيد على أن سوداكال لا يهاب إصدار قرار فوري بالتخلص من امير خاصة وأن المدرب السابق نصر الدين النابي طالب الإدارة وقتها بالتخلص من اللاعب وأنه لا يرغب في تواجده، مشيرا الى أن سوداكال لم يشغل باله بتوصية النابي آنذاك ولكنه قد يعود لها الآن.!!
واوضح المصدر أن التقرير الذي ستقوم لجنة التحقيق التي لم يقابلها اللاعب برفعه الى الرئيس سوداكال سيكون حاسما في تحديد العلاقة بين المريخ وقائده في المستقبل القادم.. لافتا الى أن اللجنة يقودها عمر محمد عبد الله وآخرون ولم يستبعد حدوث مفاجآت في تقرير اللجنة النهائية بشأن وضعية القائد المتوقف عن المشاركة.

 

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

التعليقات مغلقة.