سودانا فوق أونلاين

خاص .. خلافات في معسكر المريخ و(الغرايري) و(القنصل) يطالبان بعودة (طيفور) للخرطوم

أكد المدرب التونسي غازي الغرايري بالخطوة التي أقدم عليها أمس، بإبعاد عمار طيفور، بعد ان  رفض اللاعب المشاركة مع الفريق في مباراة الذهاب أمام بطل جيبوتي، قبل أن يأتي المدرب التونسي ويبعد اللاعب عن لقاء الإياب المرتقب غداً (السبت) لذات الأسباب أيضاً.
وكان اللاعب طيفور تحفظ عن المشاركة في لقاء الذهاب أمام بطل جيبوتي بحجة مماطلة إدارة النادي في تجديد التعاقد معه، وبالرغم من محاولات المدرب التونسي معه آنذاك، الا أن اللاعب رفض التواجد في قائمة المباراة السابقة
,واشارت معلومات جديدة  إلى أن مفاوضات التجديد بين إدارة المريخ واللاعب عمار طيفور متعثرة، وتمر ببعض التباين في وجهات النظر حول الالتزامات المالية الخاصة باللاعب.

 

 

 

ووفقاً لمصدر رفيع، فإنه وبالرغم من التصريحات التي صدرت من عضو اللجنة ود الجزيرة بالتجديد للاعب بأديس أبابا خلال وقت سابق، الا ان المصدر أشار إلى أن المفاوضات لم تكتمل وان الخلاف في التفاصيل المالية مازال موجوداً.
وأشار المصدر إلى أن اللاعب طيفور كان يطالب ببعض المبالغ المالية المتأخرة منذ العقد السابق وتم بالفعل سدادها، الا ان العقبات تتمثل في الاتفاق الجديد الذي لم يكتمل حتى اللحظة.واكد مصادر برغبة رئيس النادي القنصل حازم بعودة اللاعب للخرطوم

التعليقات مغلقة.