سودانا فوق
موقع سودانا فوق موقع رياضي إخباري يأتي بجديد الأخبار الرياضية المتعلقة بدولة السودان.
[better-ads type=”banner” banner=”147219″ campaign=”none” count=”2″ columns=”1″ orderby=”rand” order=”ASC” align=”center” show-caption=”0″ lazy-load=”disable”]

حمادة صدقي يغضب عشاق الازرق ويقول (المريخ افضل بكثير من الهلال )

حمادة صدقي يغضب عشاق الازرق ويقول (المريخ افضل بكثير من الهلال )

680

 

 

 

تحدث حمادة صدقي مدرب سموحة السابق، والهلال السوداني الاسبق عن مشوارالأهلي المصري في دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا النسخة الجارية، مُشددًاعلى أن المارد الأحمر لا زال يمتلك حظوظًا في التأهل إلى الدور التالي.

ويلعب الأهلي في المجموعة الأولى والتي تضم (الهلال والمريخ السودانيين، وماميلوديصن داونز الجنوب إفريقي).

ويرى حمادة صدقي أن الأهلي واجه الهلال السوداني بدون أنياب وفقد نقطتين هامتينبسهولة غريبة، موضحا أن فريق صن داونز فقد بعض النجوم ومع ذلك مستواه تطورفي السنوات الأخيرة وأهم ما يميزه هو إنهاء الهجمات.

وأضاف صدقي خلال تصريحاته ببرنامجبوكس تو بوكسعبر قناة “etc”: “اختيارالمريخ السوداني خوض مبارياته في القاهرة يصب في مصلحة الأهلي، لكن المريخ هوأقوى المنافسين ويلعب كرة واقعية وكان الأخطر أمام صن داونز وهجوميا ودفاعيا هوأفضل من الهلال السوداني“.

وأردف: “الأهلي المصري يملك حظوظ التأهل لو استغل مباراتي المريخ وحقق فيهماالفوز، وصن داونز تطور كثيرا ويمتاز بسرعات كبيرة في التحولات الهجومية، وهزيمةالأحمر يتحمل جزء منها موسيماني بتبديلاته الغريبة وتوقيتاتها الأغرب“.

 

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

التعليقات مغلقة.