سودانا فوق
موقع سودانا فوق موقع رياضي إخباري يأتي بجديد الأخبار الرياضية المتعلقة بدولة السودان.

حارس اتحاد العاصمة: هدفنا الفوز على المريخ وخصمنا لم يعد كالسابق الأحمر يعاني من المشكلات

31

 

قال حارس مرمى اتحاد العاصمة الجزائري إن فريقه حضر إلى الخرطوم لأجل تحقيق الفوز على المريخ.
ويواجه الأحمر، نظيره الجزائري بأم درمان ضمن مواجهات البطولة العربية الأربعاء القادم.
(السوداني) اجرت حواراً مثيراً مع الدولي الجزائري محمد الأمين زماموش أفصح من خلاله عن عدد من التفاصيل والكواليس الخاصة بالمقابلة القادمة فإلى التفاصيل:

لقاء مهم يجمعكم بالمريخ الأربعاء القادم؟
_ مواجهة المريخ صعبة ومهمة في آن واحد ونحن جئنا إلى الخرطوم لتحقيق هدف واحد نتمنى تحقيقه داخل أرضية الملعب خاصة أن المباراة أمام فريق كبير وعريق ومعروف بالنسبة لنا.
ما هو هدفكم من المواجهة المرتقبة؟
_ بالتأكيد تحقيق الفوز، نحن حضرنا إلى الخرطوم لتحقيق نتيجة إيجابية، صحيح أن الخصم قوي وعنيد لكن في النهاية طموحنا أكبر في الوصول إلى مرماه وتحقيق الانتصار حتى ندخل لقاء الإياب بفرص أكبر وحظوظ أقوى في التأهل.
تتحدث وكأنك لا تعرف المريخ؟
_ بالعكس، أعلم مدى قوة المريخ، وكيف أنه يلعب بصورة مميزة داخل ملعبه، لكن في النهاية لا تنسَ أن هناك مشاكل تحيط بالفريق الحالي للمريخ وأنه ليس كالسابق.
من أين عرفت ذلك؟
_ أسمع وأعلم أن المريخ به مشاكل كبيرة وحدثت تغييرات كبيرة على مستوى الفريق وهناك العديد من الأسماء التي لم تعد موجودة كما أن هناك اختلافا كبيرا في الفريق الذي واجهناه في العام 2015 والفريق الحالي.
ما هي الفروقات بين الفريق السابق والحالي؟
_ المريخ في العام 2015 كان فريقاً قوياً تهابه جميع الاندية الافريقية، واجهناه مرتين ولم يكن الأمر سهل بالتاكيد والمنافسة كانت صعبة للغاية داخل الملعب.. لكن الآن هناك مشاكل تحيط بالفريق، وحسب علمي مشاكل كبيرة وبالتالي ورغم ذلك سنعمل الف حساب له وسنسعى لأجل تحقيق الانتصار عليه داخل ملعبه باعتبار أن ذلك هو هدفنا.
هل هناك لاعب لفت نظرك بالمنافس؟
_ نحن في اتحاد العاصمة نركز دائماً على أنفسنا ونسعى لأجل تجهيز فريقنا بالشكل المثالي الذي يجعله قادرا على المنافسة وتحقيق الانتصار وهذا ما نفعله الآن.
بنفس منطقك فريقكم الحالي غير جيد وليس مثل 2015؟
_ غير صحيح، مقارنة بالمريخ وضعنا أفضل ولدينا حوالي 8 أسماء من التي واجهت المريخ قبل 3 أعوام موجودة حالياً وعلى رأسها مفتاح وآخرون، لكن بالمقابل إذا ما رأيت المريخ وضعه مختلف تماماً، أضف إلى ذلك صحيح أن وضعنا غير جيد وحدثت لنا بعض المشاكل على مستوى التنافس وحققنا المركز الثالث على مستوى البطولة المحلية في وقت سابق لكننا الآن نمضي إلى الأمام ونحتل الترتيب الأول وبالتأكيد رغبتنا هي المضي إلى الأمام.
هل تابعت الأحمر قريباً؟
_ نعم، وعلمت أن المهاجم بكري المدينة الذي واجهناه في العام 2015 ما زال موجوداً بالفريق وهو من اللاعبين المهمين والذين يملكون مقدرات وإمكانيات قوية وبالتالي نحن نعرف قيمته وسنعمل على التعامل معه بشكل خاص ومراقبته والحد من خطورته داخل الملعب.
أخيراً، ماذا تود أن تقول؟
_ أشكركم وأتمنى أن تخرج المباراة بالشكل المطلوب مع التأكيد على أننا حضرنا إلى الخرطوم لأجل تحقيق الانتصار والفوز مثلما أشرت لكم سابقاً.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

التعليقات مغلقة.