مجتمع سودانا

توقعات بحجز أصول واملاك السفارة السعودية بالخرطوم في قضية رجل الأعمال السوداني الشهيرة

توقعات بحجز أصول واملاك السفارة السعودية بالخرطوم في قضية رجل الأعمال السوداني الشهيرة

أنشئ موقع إلكتروني مجاناً

التفاصيل

 

 

 

توقع رجل الأعمال السوداني سيف الإسلام عباس زين العابدين أن تصدر المحكمة السودانية التي تنظر في قضيته ضد السفارة السعودية بالخرطوم، توقع أن تحجز على أصول واملاك السفارة المشكو ضدها.
واوضح المستشار القانوني لرجل الاعمال السوداني سيف الاسلام عباس زين العابدين بأن املاك السفارة السعودية بالخرطوم مهدده بالحجز من قبل المحكمة السودانية بالخرطوم في القضية رقم 2774/2019 في حال صدر الحكم النهائي من المحكمة الموقره لصالح الشاكي.

 

 

 

 

 

 

وأضاف المستشار القانوني : إن إجراءات الحجز في حال قضت المحكمة بالحكم لصالح رجل الأعمال السوداني سيف الإسلام فإنه يشمل حساب السفارة في البنك، والسيارات التابعة للسفارة السعودية بالخرطوم..
فيما تعود تفاصيل القضية إلى أن رجل الأعمال السوداني سيف الإسلام عباس زين العابدين رفع دعوي مدنية ضد السفارة السعودية بالخرطوم مطالبأ من خلالها السفارة السعودية المشكو ضدها مبلغ وقدره ،(172) ألف دولار، وذلك نظير خدمات قدمها الشاكي السوداني عبر مكتبه التجاري للسفارة السعودية بالخرطوم.

 

 

 

 

 

 

 

وأردف رجل الأعمال السوداني سيف الإسلام : سبق وتعرضت للاعتقال التعسفي بواسطة السفير السعودي السابق فيصل بن حامد معلا لمدة ربما تجاوزت (٦) أشهر، والسبب في ذلك الاعتقال مطالبتي بحقوقي المالية عبر الإجراءات القانونية، وبعد أن رفضت آنذاك التسوية التي عرضها على السفير السعودي السابق فيصل بن حامد معلا.

مقالات ذات صلة

إغلاق