سودانا فوق
موقع سودانا فوق موقع رياضي إخباري يأتي بجديد الأخبار الرياضية المتعلقة بدولة السودان.

تفاصيل محاكمة تجار عملات ضبط بحوزتهم (180) ألف دولار

17

 

 

 

كشف المتحري تفاصيل ضبط (3) متهمين بالتعامل في النقد الأجنبي إثر القبض عليهم بحيازتهم ما يفوق الـ(180) ألف دولار بواسطة استخبارات الدعم السريع بالخرطوم.
وقال المتحري لدى مثوله أمام محكمة جنايات الخرطوم شمال أمس، أبلغ الشاكي من استخبارات قوات الدعم السريع بأن قوة بقيادة ضابط برتبة نقيب تمكنت من القبض على المتهمين وبحيازتهم مبلغ (180،700) دولار أمريكي إثر كمين محكم نفذته استخبارات الدعم السريع إثر توفر معلومات من مصادر تفيد بنشاط المتهمين بالتعامل في النقد الأجنبي خارج القنوات الرسمية.

 

 

 

 

وأضاف المتحري أمام المحكمة بأن استخبارات الدعم السريع ألقت القبض على المتهمين إثر كمين محكم نفذته جوار مستشفى تخصصي شهير شرقي الخرطوم ليتم القبض على المتهمين ومن ثم إحالتهم للنيابة وتدوين بلاغات جنائية في مواجهتهم تتعلق بمخالفة قانون التعامل في النقد الأجنبي.

 

 

 

فيما نفى المتحري للمحكمة وجود أي علاقة للمتهمين الأول والثاني بالمبالغ المالية المضبوطات محل البلاغ مؤكداً أن المتهم الثالث أقر من خلال التحريات بأن المبالغ المعروضات تخصه حسب أقواله المدونة بيومية التحري.
وبعد سماع المتحري وافقت المحكمة على طلب الإفراج عن المتهمين الأول والثاني بالضمانة وأمرت بإعلان الشاكي الذي يتبع لقوات الدعم السريع وقطعت جلسة نهاية الشهر الجاري لسماع أقواله.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

التعليقات مغلقة.