سودانا فوق
موقع سودانا فوق موقع رياضي إخباري يأتي بجديد الأخبار الرياضية المتعلقة بدولة السودان.
[better-ads type=”banner” banner=”147219″ campaign=”none” count=”2″ columns=”1″ orderby=”rand” order=”ASC” align=”center” show-caption=”0″ lazy-load=”disable”]

بالصورة ..تفاصيل اجتماع السفير المصري برئيس الهلال السوداني

تفاصيل اجتماع السفير المصري برئيس الهلال السوداني

176

كشف مسؤول بنادي الهلال السوداني، عن تفاصيل اجتماع تم بين رئيس النادي هشام السوباط، وسفير جمهورية مصر بالخرطوم حسام عيسى، اليوم الأربعاء.

وأكد المسؤول، في تصريحات لـ (سودانافوق)، أن الاجتماع تعلق بمباراة الفريقين في دوري أبطال إفريقيا، ضمن الجولة الثانية بمدينة أم درمان يوم 18فبراير/شباط الجاري.

وقال الطاهر يونس، النائب الأول لرئيس لجنة التطبيع والذي حضر الاجتماع، إن الجانبين اتفقا على التنسيق فيما بينهما، على العديد من الجوانب المتعلقة بترتيبات المباراة وعلى رأسها تأمين بعثة الأهلي ومراجعة كل الترتيبات الأمنية المتعلقة بها.

وأكد رئيس الهلال وسفير مصر، أن المباراة بين الهلال والأهلي المصري، يجب أن تكون مناسبة جميلة وإيجابية وجسر للتواصل، من واقع أن الفريقين يملكان أكبر كتلة جماهيرية في الشرق الأوسط تقدر بعشرات الملايين من محبيهما والمنتمين إليهما.

وأوضح يونس، أن مسؤولي الهلال أكدوا للسفير المصري، أنهم كمستضيف للمباراة، من واجبهم الأخلاقي والقانوني، أن يحرصوا حرصا شديدا على حماية الفريق الضيف، مشددا على أنها ستكون مسؤولية مضاعفة، لأن الأهلي فريق كبير سيلعب بالسودان.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

التعليقات مغلقة.