سودانا فوق
موقع سودانا فوق موقع رياضي إخباري يأتي بجديد الأخبار الرياضية المتعلقة بدولة السودان.
[better-ads type=”banner” banner=”147219″ campaign=”none” count=”2″ columns=”1″ orderby=”rand” order=”ASC” align=”center” show-caption=”0″ lazy-load=”disable”]

تعرف علي سر رفض الكاف لطلب الهلال السوداني

تعرف علي سر رفض الكاف لطلب الهلال السوداني

509

تحصل (سودانافوق ) من مصادر في نادي الهلال واتحاد كرة القدم السوداني، على السبب الحقيقي الذي رفض بموجبه الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف” طلب النادي السماح لجمهوره بحضور مباراته، المقررة السبت المقبل أمام ضيفه فاسيل كيتيما الإثيوبي، في إياب الدور التمهيدي لدوري أبطال إفريقيا.
ورد الكاف على الهلال برفض طلبه، رغم أنه سمح بحضور 5 آلاف مشجع في استاد مدينة الأبيض، خلال مباراة الأهلي مروي أمام اطلع برة الجنوب سوداني، غدا السبت، في الكونفيدرالية، ومواجهة المريخ ضد إكسبريس الأوغندي، الأحد المقبل ضمن ذات المسابقة.
وقالت مصادر  أن السبب الرئيسي للرفض، هو عدم توفر الجلوس الكامل في جميع مدرجات استاد الهلال، وهو شرط أساسي للكاف.
من ناحية أخرى، غادر العاصمة السودانية الخرطوم، مساء اليوم الخميس، متوجها إلى العاصمة المصرية القاهرة، الموزمبيقي محمد فيصل سيدات، مدير إدارة تراخيص الأندية بالكاف، بعدما أكمل مهمة التفتيش في استاد الجوهرة الزرقاء.
كما عاد للخرطوم مساء اليوم قادما من مدينة الأبيض، الأوغندي إيفان كينتو الذي قام بتفتيش استاد الأبيض، وسيعود إلى بلاده غدا الجمعة.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

التعليقات مغلقة.