الاخبار الرياضية

تعرف علي التفاصيل.. سوداكال رئيس المريخ في مأزق حقيقي

تعرف علي التفاصيل.. سوداكال رئيس المريخ في مأزق حقيقي

 

 

 

 

 

بدأ مجلس المريخ رحلة البحث عن طاقم فني ليشرف علي الفريق في الفترة المقبلة تحوطا لاستئناف النشاط وافادت مصادر مقربة من مجلس الإدارة أن الخيارات ستنحصر علي المدربين الوطنيين إذ لا يفكر المجلس في الاستعانة بمدرب أجنبي وانحصرت الترشيحات في فاروق جبرة الذي ينشط في تدريب الأهلي مروي وبرهان تيه وخالد هيدان الذي حقق نجاحا لافتا رفقة هلال التبلدي.

 

 

 

 

 

 

 

وتشير كل المتابعات أن فاروق جبرة لن يكون المدرب القادم بعد أن كان قد رفض العمل في وقت سابق بسبب الأوضاع الإدارية التي لم تتغير فيما سيضع فاروق نصب عينيه ما حدث لزملاءه السابقين مازدا.. محمد موسى عبد المجيد جعفر مرورا بإبراهومة وجمال أبوعنجه فيما افادت مصادر أن برهان لن يغامر بتاريخه وإمكانية التعاقد معه ستكون صعبة للغاية.

 

 

 

 

 

 

ليظهر في الواجهة خالد هيدان غير أن المغربي صاحب التجارب المميزة للغاية في الدوري السوداني ربما لن يغامر بالتضحية بالاستقرار الذي يعيشه رففة هلال الأبيض فضلا عن أن تجربة المدرب مع مجلس الإدارة في وقت سابق ستجعله يعيد التفكير في ترك التبلدي وبداية مغامرة جديدة رفقة أصحاب القمصان الحمراء.

وكان هيدان قد أكد في وقت سابق رغبته في قيادة أبناء الغرب لإنجاز تأريخي بتجريد القمة من درع الدوري وهو ما سيكون انجازا عاديا أن حققه مع المريخ بجانب أن المغربي يضع نصب عينيه تحقيق انجاز خارجي مع الأحمر وهو ما سيكون أمر بالغ الصعوبة بالنسبة له قياسا بالظروف الإدارية التي يعيشها النادي ليكون الخيار الأقرب للمدرب الاستمرار مع التبلدي.

 

 

 

 

 

 

اختيار مدرب جديد خلفا للتونسي امين المسلمي الذي تمت إقالته عصر السبت سيكون مهمة شاقة للغاية بالنسبة للمجلس عطفا على عدم رغبة أبناء النادي من المدربين الشباب في استنساخ تجارب زملاءهم السابقين وهو ما يجعل خيار استمرار الضو الاقرب مع البحث عن مدرب بعيدا عن أبناء النادي

مقالات ذات صلة

إغلاق