سودانا فوق
موقع سودانا فوق موقع رياضي إخباري يأتي بجديد الأخبار الرياضية المتعلقة بدولة السودان.

تعرف علي التفاصيل ..المريخ يطالب كاس وفيفا بإنقاذ تعاقداته الصيفية

تعرف علي التفاصيل ..المريخ يطالب كاس وفيفا بإنقاذ تعاقداته الصيفية

614

 

 

 

 

 

استشعر المريخ السوداني، خطورة موقفه، المتمثلة في سريان عقوبة حرمانه من فترة تعاقدية واحدة، والمسلطة عليه من قبل لجنة شؤون اللاعبين غير الهواة باتحاد كرة القدم السوداني، فاستنجد اليوم الأربعاء، بمحكمة التحكيم الرياضية في سويسرا، لإنقاذ خطته في التعاقد لاعبين محليين.
وأغلق إتحاد كرة القدم السوداني، نظام التعاقدات الإلكتروني المحلي الخاص بالمريخ “السيستم”، تنفيذا للعقوبة الصادرة في حقه بالحرمان في فترة تعاقدية واحدة، صادفت فترة التعاقدات الصيفية التي انطلقت أمس الثلاثاء، وقد أيدت لجنة الاستئنافات قرار لجنة اللاعبين.
وقال النادي الأحمر السوداني في نشرة  اليوم الأربعاء، إنه أوكل محاميه الخاص بتقديم طلب مستعجل لمحكمة التحكيم الرياضية الرياضية بسويسرا، للتدخل بالسرعة اللازمة، وأن تقضي بصفة وقتية بالسماح لنادي المريخ بتسجيل لاعبين جدد.

 

وأضاف نادي المريخ أن القرار الصادر من لجنة الاستئنافات باتحاد كرة القدم السوداني، المطعون فيه، لم يتضمن حظر النادي من التسجيلات وأن هذا الحظر والمنع غير قانوني ومخالف لقواعد الفيفا.
وكشف النادي السوداني أن محاميه طلب من المحكمة التصدي لذلك وأن تسمح للنادي بتسجيل لاعبين جدد خلال العشرة أيام المقبلة، وأنه في حال لم تستجب المحكمة للطلب، فإن محامي المريخ طلب احتياطياً ان تقرر بصفة وقتية تعليق تنفيذ عقوبة لجنة الاستئنافات بالاتحاد السوداني.
وبحسب نادي المريخ، فإن المحامي الخاص بالمريخ كشف أنه تقدم بمذكرة عاجلة للجنة الانضباط بالإتحاد الدولي لكرة القدم، طلب فيها ايضا ما طلبه من المحكمة الرياضية بسويسرا، بأن تسمح للمريخ بإبرام تعاقدات جديدة، إضافة إلى تعليق تنفيذ العقوبة الصادرة من استئنافات الاتحاد السوداني.
وأكمل المحامي الخاص بنادي المريخ السوداني، أنه يتوقع ردا عاجلا من “كاس”، بالإضافة إلى لجنة الانضباط بالفيفا.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

التعليقات مغلقة.