سودانا فوق
موقع سودانا فوق موقع رياضي إخباري يأتي بجديد الأخبار الرياضية المتعلقة بدولة السودان.
Advertisements
[better-ads type=”banner” banner=”147219″ campaign=”none” count=”2″ columns=”1″ orderby=”rand” order=”ASC” align=”center” show-caption=”0″ lazy-load=”disable”]

تعرف على التفاصيل.. محاكمة بكري حسن صالح في قضية تهريب محكوم بالمخدرات

محاكمة بكري حسن صالح في قضية تهريب محكوم بالمخدرات

529
Advertisements

 

 

 

 

كشفت مصادر لـ(سودانافوق )، عن رفض محكمة الاستئناف الخرطوم شطب الاتهام في مواجهة النائب الأسبق للرئيس المعزول بكري حسن صالح، ومدير عام قوات الشرطة الأسبق الفريق أول هاشم الحسين، ومدير عام السجون الأسبق الفريق شرطة أبو عبيدة سليمان، في قضية تهريب النزيل فهد عبد الواحد المحكوم المؤبد في قضية مخدرات.
فيما أبلغت مصادر الصحيفة بأن المحكمة قررت استئناف محاكمة المتهمين اليوم (الأربعاء) بعد ان توقفت إجراءاتها لما يفوق العام ونيف نتيجة الطعونات ضد قرار محكمة الموضوع لدى المحاكم الأعلى.
ووجهت محكمة الاستئناف بإعادة ملف الدعوى الجنائية إلى محكمة الموضوع التي تُعقد بمقر محكمة جنايات ام درمان وسط لمباشرة السير في إجراءات القضية، وذلك عقب تأييدها قرار محكمة الموضوع الذي قضى مسبقاً برفض شطب الدعوى الجنائية ضد المتهمين لسقوطها بالتقادم، حيث أشارت المحكمة في قرارها إلى أن الجريمة من الجرائم المستمرة.
وكشفت مصادر أخرى للصحيفة بأن رئيس الجهاز القضائي ولاية الخرطوم قد أصدر قراراً بتشكيل محكمة جديدة لمواصلة السير في محاكمة المتهمين، وذلك عقب ترقية القاضي السابق مصطفى الطاهر علي الطاهر الى قاضي محكمة عليا وتنحيه بموجب القانون من موالاة السير والنظر في الدعوى.
واوضحت ذات المصادر أن قاضي المحكمة الجديد قد وجّه بإعلان جميع طرفي الدعوى الجنائية بالحضور أمامها لاستئناف محاكمة المتهمين عقب توقفها لعام ونيف

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

التعليقات مغلقة.