سودانا فوق أونلاين

تعرف بماذا (غرد) نادي (سان بيدرو) علي اسرار الصفقة صفقة الايفواري حارس الهلال

جاءت رياح تسجيلات وتنقلات اللاعبين في السودان كما تشتهي لجنة تسجيلات الهلال التي عانت كثيراً من أجل الحصول على حارس متمكن لحماية عرين الفريق في دوري أبطال أفريقيا ومنحه الإضافة المطلوبة، ويكون أحد مراكز القوة وبعد محاولتين فاشلتين مع الايفواري اليزار تابي حارس سان بيدرو والنيجيري أديوال ادينكا حارس أكوا يونايتد، كانت الثالثة واقعة حيث وافق الايفواري فوفانا عيسى حارس سانت بيدرو على العرض الذي تقدم به الهلال، ووصل أمس الأول واجتاز الكشف الطبي ووقع على عقد احترافي لخمس سنوات في خانات اللاعبين تحت سن 23 في كشف الفريق الرديف، وقد عبرت جماهير الهلال عن سعادته بهذه الصفقة وأشادت بالجهد الذي بذله العليقي في التسجيلات وكان ختامه مسك بهذا الحارس الموهوب.

 

 

 

 

 

يعتبر فوفانا عيسى من الحراس الواعدين في الكرة الأفريقية بعد أن برز بشكلا لافت مع فريقه حيث قدم صاحب الـ18 عام، موسماً استثنائياً مع سان بيدرو جعله يحصل على لقب أفضل حارس في كوت ديفوار لموسم 2022/2021، كما أنه الحارس الأساسي لمنتخب الشباب وحرس مرمى منتخب المحليين الإيفواري في بطولة كوسافا، ويمتاز فوفانا بالمرونة وردة الفعل القوية كما إنه بارع في صد ركلات الجزاء حيث تصدى لثلاث ركلات جزاء من أصل خمسة احتسبت ضد سان بيدرو هذا الموسم وقد وصفه محللو الدوري الايفواري بـ(ملك ركلات الجزاء) حيث صد عديد الركلات خلال حراسته لمرمى منتخب الشباب.
بعد توقيع فوفانا على عقده الجديد مع الهلال نشر ناديه السابق (سان بيدرو) على حسابه الرسمي بـ(فيسبووك) خبر اكتمال الصفقة حيث كتب (وانتهى الأمر.. الدولي عيسى فوفانا، أفضل حارس مرمى 2021-2022، وقع للتو عقد احترافه مع الهلال السوداني.. تهانينا وحظا سعيدا يا بطل.. سنفتقدك كثيراً.

التعليقات مغلقة.