اخبار النجوم

تعرض تيم من طوارئ الكهرباء للضرب بنقطة تفتيش

تعرض تيم من طوارئ الكهرباء للضرب بنقطة تفتيش

 

 

 

 

 

 

تعرض تيم لطوارئ الكهرباء للإعتداء بالضرب المبرح في إحدى نقاط التفتيش مساء السبت مما أدى لإصابات بالغة استدعت الإستشفاء والتوقف عن العمل لهذا التيم المكون من مهندس مسؤول وفني مساعد.

وقال وكيل قطاع الكهرباء م. خيري عبدالرحمن أحمد في تعميم صحفي أن التيم كان في طريق عودته من الصيانة الطارئة ويحمل كافة التصاريح اللازمة له وللسيارة الحكومية التي يستقلونها.
واضاف: (نقدر الظرف الصحي الطارئ الذي يستدعي التأكد من بقاء الناس في بيوتهم والسماح فقط لمن تستدعي طبيعة عمله التحرك طالما كان يحمل التصاريح اللازمة. ونقدر الدور الكبير الذي تقوم به أجهزة الأمن من أجل ضبط هذا الأمر وهي تسعى لتطبيق موجهات اللجنة

العليا للطوارئ، وأطالب أفرادها في نقاط التفتيش التحلي بأسمى آيات الصبر والتفهم للمهام الطارئة التي تستوجب على أتيام الصيانة للكهرباء الخروج لأداء عملها خدمة للمواطنين في كافة القطاعات والتي من بينها المراكز الصحية والتي في أمس الحاجة للتيار الكهربائي). وأدان الوكيل ما حدث للتيم وطالب بإستكمال التحقيق حول ملابسات ذلك وطالب بعدم التعرض لكافة أتيام الكهرباء وهي تؤدي خدمات الطوارئ طالما هي تحمل اوراقها المطلوبة.
وأكد الوكيل بأنهم في قطاع الكهرباء كانوا في غاية الحرص على إجراء كافة التدابير اللازمة لضمان استمرار تقديم الخدمات واستقرارها طيلة فترة هذا الوقت العصيب الذي يجتاح فيه هذا الوباء كل العالم بما في ذلك وطننا العزيز خدمة للأمهات والآباء والاخوات والأخوان في كافة ربوعه العزيزة

مقالات ذات صلة

إغلاق