سودانا فوق
موقع سودانا فوق موقع رياضي إخباري يأتي بجديد الأخبار الرياضية المتعلقة بدولة السودان.

تصريحات مثيرة له ..السوباط يكشف أسباب التعديلات في لجان الهلال

السوباط يكشف أسباب التعديلات في لجان الهلال

324

علق هشام السوباط رئيس لجنة تطبيع نادي الهلال السوداني، على القرارات الصادرة في اجتماع أمس الإثنين.وعدلت اللجنة أمس تركيبة لجان النادي بالقطاعات المختلفة، وأكد السوباط أن ذلك جاء في إطار الخطة الإصلاحية التي سبق الإعلان عنها.وكتب السوباط عبر حسابه بموقع فيسبوك اليوم: “عقدت لجنة تطبيع الهلال اجتماعا أمس، خلص إلى الاستعانة بنفر كريم من الأهلة الخلص في العديد من القطاعات أبرزها القطاع الرياضي”.

وأضاف: “تم تسمية ابني محمد إبراهيم الحاج العليقي نائبا لرئيس القطاع”.وتحدث عن العليقي وقال: “رياضي مطبوع وشاب مثابر ورجل أعمال ناجح، وقبل كل ذلك مهموم بقضايا الأزرق، إضافة إلى أنه سبق له ممارسة كرة القدم في العديد من الأندية الولائية في درجاتها المختلفة”.

وأوضح: “تعجبني فيه غيرته على النادي وحماسه اللا محدود”.

واستطرد السوباط: “أتمنى له التوفيق في هذه المهمة، وثقتي كبيرة في قدرته على وضع بصمته، وترتيب الأوضاع في القطاع بالشكل الذي يوازي مكانة نادينا العظيم، فهو رجل مرتب ويعمل بمؤسسية واحترافية عالية”. 

وعن الفريق قال: “دائرة الكرة تم إيكال إدارتها للمهندس إبراهيم سليمان، وبالطبع هو اسم معروف للجميع، ونطمح بشدة في أن يقدم عملا كبيرا، وأن ينجح في إحداث طفرة حقيقية في شؤون الفريق”. 

وتحدث السوباط عن الأسطورة عماد خوجلي، موضحا: “سعدنا بتولي الكابتن المحترم عماد خوجلي رئاسة قطاع الشباب، هو اسم أيضا غني عن التعريف، وجاء تعيينه في هذا الموقع لتدعيم هذا القطاع بالشكل الأمثل، خاصة أن فئة الشباب ستجد اهتماما متعاظما من لجنتنا، لأهميتها وضرورة تفعيلها”. 

وقال رئيس الهلال: “تمت أيضا إعادة هيكلة العديد من القطاعات الأخرى، واستعنا خلالها بأعضاء لجنة التطبيع، كما تم تعيين الأخ أنس محمد أحمد منسقا إعلاميا، ونتمنى له التوفيق في المهمة، ولجميع الأسماء المنضمة حديثا”.

وأتم: “أشكر جميع الإخوة الذين انتهى تكليفهم، ونرفع لهم القبعات على إخلاصهم وتفانيهم، سنواصل تدعيم كافة المواقع متى ما كانت الحاجة لذلك، ونعمل لتوسيع (دائرة) المشاركة للكفاءات الهلالية، أملا في تحقيق الطموحات والأحلام المنشودة”.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

التعليقات مغلقة.