سودانا فوق
موقع سودانا فوق موقع رياضي إخباري يأتي بجديد الأخبار الرياضية المتعلقة بدولة السودان.

تتجدد المواجهة اليوم الجمعة ..(9) مواجهات بين الهلال ومازيمبي تعرف علي تفاصيلها

تتجدد المواجهة اليوم الجمعة ..(9) مواجهات بين الهلال ومازيمبي تعرف علي تفاصيلها

235

 

 

 

تحت شعار لا بديل عن الفوز، يدخل الهلال مباراته المقبلة أمام مضيفه مازيمبي الكونغولي، المقررة  اليوم الجمعة ، في الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا، لإنقاذ تذكرة التأهل إلى الدور ربع النهائي.
ويتصدر فريق ماميلودي صن داونز الجنوب إفريقي المجموعة الثانية، حيث حسم تأهله منذ الجولة الرابعة وفي رصيده 13 نقطة، بينما يحتل شباب  بلوزداد الجزائري المركز الثاني برصيد 6 نقاط، ثم الهلال في المركز الثالث برصيد 4 نقاط ويتذيل فريق مازيمبي المجموعة بنقطتين، وقد ودع

 

 

 

 

البطولة منذ الجولة الخامسة.

الهلال X مازيمبي
وكانت أول مواجهة بين الفريقين في 2008، حيث تعادل الفريقان في لوممباشي (0-0)، وفي أم درمان (2-2)، وفي 2009 بالدور نصف النهائي، خسر الهلال بفداحة (5-2) في أم درمان، وفاز بلوممباشي (2-0).
وعاد الفريقان للمواجهة في 2014، وفاز الهلال بهدف صلاح الجزولي بستاد حليم/شداد، قبل أن يفوز عملاق لوممباشي في ملعبه (3-1).
وحدثت آخر مواجهة في دوري الأبطال بين الفريقين في 2015، حيث فاز الهلال بستاد حليم/شداد (1/0)، وتعادلا سلبيا في لوممباشي.
والتقى الفريقان ضمن الجولة الثالثة في نسخة دوري الأبطال الحالية بأم درمان وتعادل الفريقان سلبيا، وهو اللقاء التاسع بينهما.
وكان لقاء ودي قد جمع بين الفريقين في مطلع فبراير/شباط الماضي، حين شارك الفريقان في بطولة نادي سيمبا التنزاني الودية، وفاز الهلال (2/1)، بينما سيكون لقاء الغد في لوممباشي هو الـ11.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

التعليقات مغلقة.