سودانا فوق
موقع سودانا فوق موقع رياضي إخباري يأتي بجديد الأخبار الرياضية المتعلقة بدولة السودان.

بيان من المريخ بشأن مدربه الجديد النابي

بيان من المريخ بشأن تزييف تصريحات النابي

2٬915

استنكر المريخ، مساء اليوم الأحد، ما وصفه بـ”فبركة أخبار”، على لسان مديره الفني الجديد نصر الدين النابي، مؤكدا أن المدرب لم يصرح لأي وسيلة إعلامية بخلاف تلك التصريحات التي تظهر في منصة النادي الإعلامية على “فيسبوك”.

وأكد النادي على صفحته بفيسبوك: “مؤخراً دأبت بعض الجهات والأشخاص والمواقع على فبركة بعض الأخبار والتصريحات ونسبها لمصادر غير معلومة، وعليه يوضح المكتب الإعلامي للمريخ، أن ما نسب لمدرب الفريق نصرالدين النابي من تصريحات حول اللاعبين المحترفين، حديث عار من الصحة”.

 

 

وأضاف النادي: “لم يصرح مدرب المريخ منذ وصوله للسودان لأي جهات إعلامية أو حتى أي صحفي، وكان التصريح الوحيد الذي نشر، هو الذي بثه النادي عبر منصاته الرسمية”.

واستطرد النادي: “نوضح لجمهورنا ولجماهير الرياضة أن أي حديث متداول بلسان مدرب المريخ عار تماماً من الصحة ويراد به بث الفتنة والسموم والفريق يتأهب لخوض دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا، وينافس بقوة من أجل الاحتفاظ بلقبه في بطولة الدوري السوداني الممتاز”.

وأكمل المريخ: “ننوه لجماهيرنا أن التصريحات الرسمية لمنسوبي النادي يتم إخراجها عبر المنصات الرسمية للمريخ على فيسبوك وتويتر”.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

التعليقات مغلقة.