Home الاخبار الفنية بلوبلو: أنا زولة بسيطة و(الدولي) علي نياتو

بلوبلو: أنا زولة بسيطة و(الدولي) علي نياتو

10 second read
0
0
29

 

عبرت الفنانة حنان بلوبلو عن شكرها لكل من زارها وأتصل بها للاطمئنان على صحتها بعد الوعكة الخفيفة التي ألمت بها، وقالت بلوبلو: إن تواصل أهل الوسط والأصدقاء خفف عليها كثيراً من آلام والوعكة .
وأكد لها أن الوسط الفني بخير في اجتماعياته التي لم تتغير مع الأيام أو تبدلها ظروف، وأشادت بلوبلو بمحبي فنها من رواد مواقع التواصل الاجتماعي الذين دعوا لها بالشفاء، وقالت: إن سؤالهم عن صحتها والدعاء لها كان له أبلغ الأثر على نفسها، ومضت قائلة: أنا زولة بسيطة وسريعة التأثير بمثل هذه المواقف خاصة من الجمهور الذي ظل يشجعها ويقف من خلفها منذ سنوات طويلة .

 

 


ونفت بلوبلو أن يكون جمهورها متعاطفاً مع ابنها الفنان محمد بشير (الدولي)، قائلة محمد فنان وله جمهوره الخاص وهو زول على نياتو، لذلك يحبه الجمهور كما يحب فنه، لأنه لا يعرف الترفع والغرور، وإن جمهوره في تزايد حتى خارج البلاد، وهو حريص على التواصل معه في المناسبات .
وواصلت الفنانة الكبيرة بقولها: أنا بخير وعافية ولكني، أقضي فترة راحة قصيرة، أعاود بعدها نشاطي الفني والاجتماعي، وربما أشارك في أسبوع الفنانين الثقافي الذي تنطلق فعالياته الأسبوع القادم .
واختتمت وبحسب صحيفة آخر لحظة حديثها قائلة : أسبوع الفنانين هو خطوة كبيرة للمجلس الجديد، باعتباره حدثاً فنياً كبيراً سيسهم في تطور الفنون وربط الأجيال مع بعضها، ويوحد شتات الفنانين ويعيدهم لدارهم التي ظلت تجمعهم لسنوات طويلة، وكانت قبلة لكل من ينشد الفن الراقي، متمنية أن يحقق الأسبوع غاياته وأن يكون بداية إنطلاقة لمشاريع مماثلة من أجل الفن وضبط الساحة الفنية .

التعليق بواسطة فيس بوك

Load More Related Articles
Load More In الاخبار الفنية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Check Also

محمد بشير الدولي:لا أحمل حقداً على أحد و نواياي بيضاء..

  قال الفنان الشاب محمد بشير الشهير بـ(الدولي) بأنه لا يركز كثيراً في أن ينافس غيره م…