سودانا فوق
موقع سودانا فوق موقع رياضي إخباري يأتي بجديد الأخبار الرياضية المتعلقة بدولة السودان.
Advertisements
[better-ads type=”banner” banner=”147219″ campaign=”none” count=”2″ columns=”1″ orderby=”rand” order=”ASC” align=”center” show-caption=”0″ lazy-load=”disable”]

بعد شغب غانا والجابون.. كاف يعلن عقوبة صارمة ضد لاعب البلاك ستارز

بعد شغب غانا والجابون.. كاف يعلن عقوبة صارمة ضد لاعب البلاك ستارز

194
Advertisements

أعلنت لجنة الانضباط في الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف” إيقاف بنجامين تيتيه لاعب منتخب غانا 3 مباريات بسبب السلوك غير الرياضي.وجاء بيان كاف بشأن العقوبات كالاتي:

“إيقاف اللاعب الغاني بنيامين تيتيه لمباراة إضافية بالإضافة إلى الإيقاف التلقائي لمباراتين. ونتيجة لذلك، تم إيقاف اللاعب لثلاث مباريات”.وأصدرت لجنة التحكيم التأديبية تحذيرا شديد اللهجة لكلا الفريقين لسلوكهما غير الرياضي بعد أن أطلق الحكام صافرة النهاية”.

ونشبت مشاجرة بين لاعبي منتخبي غانا والجابون، عقب نهاية المباراة التي كانت تجمعهما، في الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة كأس الأمم الأفريقية.

واتهم لاعبو غانا، نظرائهم في منتخب الجابون بعدم التحلي بالروح الرياضية، في هدفهم الذي سجلوه في الشباك الغانية.

وجاء هدف الجابون في الدقيقة 88 بعدما أخرج لاعبو منتخب غانا الكرة لعلاج زميلهم في الفريق الذي تعرض للإصابة، لكن لاعبو الجابون لعبوا الكرة دون إعادتها للغانيين، وسجلوا هدف التعادل.

وقام لاعبو المنتخب الغاني بالتعدي على لاعبي المنتخب الجابوني، ووجه أندريه أيو “ قائد البلاك ستارز” السباب لباتريس نوفو مدرب منتخب الجابون عقب نهاية المباراة.

وأشهر الحكم الجزائري لحلو بن براهيم، البطاقة الحمراء في وجه بينجامين تيتيه لاعب المنتخب الغاني بسبب تعديه بالضرب على لاعبي المنتخب الجابوني.

وحقق منتخب الجابون تعادلًا ثمينًا أمام غانا بهدف لمثله، في المباراة التي جمعتهما في الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة كأس الأمم الأفريقية.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

التعليقات مغلقة.