سودانا فوق
موقع سودانا فوق موقع رياضي إخباري يأتي بجديد الأخبار الرياضية المتعلقة بدولة السودان.
[better-ads type=”banner” banner=”147219″ campaign=”none” count=”2″ columns=”1″ orderby=”rand” order=”ASC” align=”center” show-caption=”0″ lazy-load=”disable”]

برهان تية يتخذ قراره بشأن اختياره في لجنة تسجيلات المريخ

برهان ايه يتخذ قراره بشأن اختياره في لجنة تسجيلات المريخ

278

 

 

 

 

رفض مدرب منتخب السودان لكرة القدم، بٌرْهان تِيَّة، العمل في لجنة فنية للصفقات التي سيبرمها ناديالمريخ، خلال نافذة أبريل/نيسان المقبل، مؤكدا أنه لم يتلقى اتصالا رسميا قبل إعلان اللجنة.

 وكان مجلس إدارة نادي المريخ قد اجتمع أمس السبت وأصدر جملة من القرارات كان من بينها تكوينلجنة فنية من عدد من المدربين ولاعبي النادي السابقين لاستشارتهم في التعاقد مع لاعبين جدد.

 وقال برهان في تصريح عبر نشرة رسمية لاتحاد كرة القدم السوداني مساء اليوم الأحد، إنه لم يتلق أياتصال رسمي بهذا الشأن، مضيفا أنه حتى وإن كان مجلس إدارة النادي قد اتخذ مثل هذا القرار،فإنه لا يملك إلا أن يشكره على الثقة الكبيرة؛ ويتمنى له التوفيق، لكن ارتباطه الحالي بمنصب مدربمنتخب السودان، يحول بينه وبين قبول مثل هذا التكليف في أي ناد.

وأضاف مدرب منتخب السودان، أنه يعتبر التكليف شرفا كبيرا له، لاسيما وأنه سبق وأن عمل فيالجهاز الفني لفريق الكرة الأول بنادي المريخ، وتقلد الإدارة الفنية فيه.

 وأتم برهان بأن المريخ النادي الكبير يملك عشرات المدربين القادرين على أداء هذه المهمة، مشيرا إلىأنه كان يمكن أن يقبل التكليف إذا صدر قراره في وقت خلاف الفترة الحالية، المرتبط فيها بالقيادة الفنيةلصقور الجديان.

 

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

التعليقات مغلقة.