اخبار النجوم

بالفيديو : محمد مصطفى عبدالقادر “العندو راي في الدعم السريع يجي يقولو و أنا بسلمو لي حميدتي عشان يوريهو المابعرفو”

 

انتشر مقطع فيديو في مواقع التواصل الاجتماعي وانتشر بصورة أكبر في موقع فيس بوك , حيث يوضح الفيديو مقطع من خطبة للشيخ المشهور “محمد مصطفى عبد القادر” .

 

 

وتم طرح أسئلة على الشيخ للإجابة عليها , وكان من ضمن الأسئلة سؤال عن جواز الحج بقروش الدعم السريع ؟ .

 

حيث أجاب محمد مصطفى عبدالقادر وقال : ( نعم يجوز الحج بقروش الدعم السريع والقوات المسلحة , ماهو الدعم السريع ده حكومة وهو وحده من وحدات الجيش , و إذا عندك كلام أنا بسلمك “حميدتي” أمشي قول ليهو أنت ما … , و أضاف معاها حركته المعهودة ) .

 

وقال الشيخ أيضاً بسلمك ليهو “ويقصد حميدتي” وأنت قول ليهو أنت ما حكومة وأنت مليشية عشان يوريك الحكومة الانت ما بتعرفها ) في إشارة إلى التهديد .وأضاف أن أموال الدعم السريع تخرج من ميزانية الدولة , مما يجعل الحج بها جائز ولا شئ فيها لأنها حلال

 

محمد مصطفي عبدالقادر “العندو راي في الدعم السريع يجي يقولو وانا بسلمو لي حميدتي عشان يوريهو المابعرفو”انتشر مقطع فيديو في مواقع التواصل الاجتماعي وانتشر بصوره اكبر في موقع فيس بوك , حيث يوضح الفيديو مقطع من خطبة للشيخ المشهور “محمد مصطفي عبد القادر” . وتم طرح اسئلة علي الشيخ للإجابة عليها , وكان من ضمن الاسئلة سؤال عن جواز الحج بقروش الدعم السريع ؟ . حيث اجاب محمد مصطفي عبدالقادر وقال : ( نعم يجوز الحج بقروش الدعم السريع والقوات المسلحة , ماهو الدعم السريع ده حكومة وهو وحده من وحدات الجيش , واذا عندك كلام انا بسلمك “حميدتي” امشي قول ليهو انت ما … , واضاف معاها حركته المعهودة ) . وقال الشيخ ايضا 🙁 بسلمك ليهو “ويقصد حميدتي” وانت قول ليهو انت ما حكومة وانت مليشية عشان يوريك الحكومه الانت ما بتعرفها ) في اشارة الي التهديد . وأضاف ان اموال الدعم السريع تخرج من ميزانية الدولة , مما يجعل الحج بها جائز ولا شئ فيها لانها حلال . هل الحج بقروش الدعم السريع حلال؟

Posted by ‎مركز النوبة الدولي للدراسات الاستراتيجية‎ on Thursday, August 8, 2019

التعليق بواسطة فيس بوك

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق