الاخبار الرياضية

بالفيديو.. حمادة صدقي يفجر مفاجآت عن الكاردينال منها حكايات الدولارات في العربية

قال حمادة صدقي المدير الفني الحالي للفريق سموحة والسابق للهلال السوداني، أنه حزين للرحيل عن الفريق السوداني مؤخرا، نظرا لعلاقته الوطيدة بلاعبي الهلال، وحماسه لتحقيق نجاحات مع هذه المجموعة.

وأكد حمادة صدقي خلال وجوده ضيفا على برنامج “ملعب أون” مع الإعلامي أحمد شوبير عبر فضائية أون سبورت، أنه لم يهرب من تدريب الهلال كما أُشيع، موضحا أنه حزين بسبب هجوم بعض الشخصيات عليه، واتهامه بالهروب من تدريب فريق بقيمة نادي الهلال.

وسرد حمادة صدقي بعض المعوقات التى واجهته في تجربته القصيرة بالسودان، مثل عدم تنفيذ بعض البنود في عقده مع إدارة النادي السوداني، إضافة إلى عدم تنفيذ طلبات لاعبي الفريق، وتهميش دوره في اختيار الصفقات الجديدة.
وقال صدقي: “رئيس النادي كان لا يستمع لأحد، كان دائما يقول إن ملفات النادي بما فيها الصفقات ملكية خاصة له، وكان دائما يقول إن كل شىء يمكنه فعله بفلوسه”.

وتابع: “فؤجئت بمدرب ينزل لى أرض التدريب ويبلغنى بأنه مدرب عام تم تعيينه معى في الجهاز، دون أن يبلغنى رئيس النادي بالأمر، كما فوجئت بعد العودة من مباراة النجم في تونس بغياب 8 لاعبين أساسيين عن التدريبات لعدم سداد مستحقاتهم”.
وكان حمادة صدقي قاد فريق الهلال السوداني مؤخرًا وتولى المهام الفنية لمباراتين في البطولة الأفريقية حقق من خلالها الفوز على حساب النجم الساحلي (1-0) وتلقى هزيمة من نفس المنافس بهدفين مقابل هدف وحيد.

التعليق بواسطة فيس بوك

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق